أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. حبس "الحيوان" عضو وايت نايتس المتورط فى إحراق زميله..نشرة اليوم السابع مع على الكشوطى

الأحد، 17 ديسمبر 2017 06:53 م
فيديو.. حبس "الحيوان" عضو وايت نايتس المتورط فى إحراق زميله..نشرة اليوم السابع مع على الكشوطى على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم لكم اليوم السابع إطلالة إخبارية جديدة حول آخر المستجدات على الساحتين المحلية والدولية، ويقدم النشرة الإخبارية اليوم الزميل المذيع على الكشوطى ومن خلالها نستعرض أهم الأخبار فى مصر اليوم الأحد

 

السيسي يستقبل وزير داخلية إيطاليا.. ومصادر: العلاقات ستشهد تطورا كبيرا

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، وزير الداخلية الإيطالى ماركو مينيتى، بمقر قصر الاتحادية.

وقالت مصادر مسئولة، إن العلاقات المصرية الإيطالية ستشهد خلال الفترة المقبلة، تطوراً كبيراً فى ضوء تجاوز أزمة الباحث جوليو ريجني وتفاهم الجانب الإيطالي للإجراءات التى اتخذتها السلطات المصرية فى التحقيق بشأن هذا الحادث.

 

 

حبس "الحيوان" عضو وايتس نايتس المتورط فى إحراق زميله بالرابطة بالطالبية

أمرت نيابة الطالبية والعمرانية برئاسة المستشار باهر حسن رئيس النيابة بحبس "ع.م" الشهير بـ"الحيوان" عضو التراس وايت نايتس، بعد أن وجهت له اتهامات بالتعدى بالضرب على طالب جامعى وحرق محل "بلاى ستيشن" وحيازة ألعاب نارية 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.

وكشفت التحقيقات، أن عدد من أعضاء رابطة الـ"ويت نايتس" مشجعى نادى الزمالك، اعتدوا بالضرب على الطالب "أ.ص"، وتسببوا فى إصابته بجرح قطعى بالوجه وحروق بالرقبة، وأشعلوا النيران فى محل "بلاى ستيشن"، وذلك بعد انفصال المجنى عليه عن الرابطة ودخولهم فى خلافات مع بعضهما البعض.

 تمكن الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من ضبط أحد المتهمين ويدعى "ع . م" وشهرته "الحيوان"، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على المتهمين الهاربين، وتولت النيابة التحقيق.

 

وزير المالية: الحكومة ستتكفل بعلاج غير القادرين فى التأمين الصحى ولن تتهرب

قال الدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية، إن الدولة لن تتخلى عن مسئولياتها فى التكفل بغير القادرين فى قانون التأمين الصحى الاجتماعى الشامل وتحمل الخزانة العامة اشتراكات غير القادرين قائلا: "فكرة إن الدولة تتكفل بغير القادرين أمر فى غاية الأهمية، ولن تتخلى الدولة عن مسئولياتها".

 وتابع وزير المالية: "الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء يقوم بدراسات طبقا لمعايير دولية على غير القادرين، ويتم التعديل تحت إشراف رئيس الوزراء ويصدر بقرار بهذا الأمر من رئيس الوزراء، واللجنة التى تحدد معايير تصنيف غير القادرين تشكل على أعلى مستوى وطبقا لدراسات تتم من الجهاز المركزى عندنا معايير للتنفيذ والاسترشاد بالمعايير العالمية فىفى اللائحة التنفنيذية لا توجد مشكلة فى ذلك".

 واعترض وزير المالية، على كلمة أحد النواب  بأن "الحكومة تتهرب عند مناقشة تعريف غير القادرين"، قائلا: "الحكومة لا تتهرب" .

 

مصادر سورية: طائرات أمريكية نقلت قادة بارزين فى داعش من الرقة

قالت مصادر سورية مطلعة، إن الولايات المتحدة أرسلت طائرات لإخراج قادة فى تنظيم داعش الإرهابى قبيل انطلاق معركة تحرير الرقة السورية، موضحة أن ريف مدينة الرقة شهد هبوط لتلك الطائرات، ولا سيما من قرى الأسدية شمال الرقة والعكيرشى شرق مدينة الرقة.

ورجحت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من مدينة الرقة، اليوم الأحد، أن تكون عملية الإخلاء التى قامت بها طائرات الأباتشى هى لعملاء أمريكيين محتملين اخترقوا صفوف تنظيم داعش، أو بالأحرى هم من كانوا يديرون تنظيم داعش في الرقة.

وأوضح المصادر، أن التفاصيل الدقيقة عن هذه العملية التى جرت قبل انطلاق معركة تحرير الرقة يجب أن تجيب عليها الولايات المتحدة الأمريكية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة