أكرم القصاص - علا الشافعي

رنيم الوليلى بعد تتويجها ببطولة العالم للإسكواش: مصر تسيطر على اللعبة

الأحد، 17 ديسمبر 2017 11:37 م
رنيم الوليلى بعد تتويجها ببطولة العالم للإسكواش: مصر تسيطر على اللعبة رنيم الوليلى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت رنيم الوليلى، بطلة العالم فى الإسكواش، والتي توجت باللقب بعد فوزها على نور الشربينى، بنتيجة 3-1، على فوزها باللقب، قائلة: "مافيش أحسن من كدة"، معربة عن فخرها بأن يكون نهائى البطولة سواء على مستوى الرجال أو السيدات، مصرى خالصًا.

 

وأضافت "الوليلي"، فى مداخلة هاتفية من مدينة مانشستر الإنجليزية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بى سى مصر" اليوم الأحد، أن زوجها ويدعى "على" كان أيضًا أحد المشاركين فى البطولة لـ"الرجال"، لكنه خرج من دور الـ16، متمنية فوزه فى البطولة المقبلة.

 

وأوضحت بطلة العالم في الإسكواش للسيدات، أن الزمن الحالى فى اللعبة هو زمن مصر، مشيرة إلى وجود 6 من الرجال و4 من الفتيات ضمن قائمة الـ10 الأوائل على مستوى اللعبة.

 

وكشفت "الوليلى" عن مدى العلاقة الطيبة التى تتمتع بها ومنافستها نور الشربينى، وأخريات من فتيات الللعبة، متمنية الفوز لـ"نور الشربينى" فى البطولة المقبلة، مؤكدة أن جميعهم كان يتمنين الفوز لرفع اسم مصر، حيث أن هذا هو الهدف من المشاركة.

 

كانت رنيم الوليلى، توجت اليوم ببطولة العالم للإسكواش المقامة في مدينة مانشستر الإنجليزية، للمرة الأولى فى تاريخها، بعد فوزها على المصرية نور الشربينى بنتيجة 3-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة