أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتفاع التصويت بجرجا لــ 10% واستبدال رئيس لجنة بآخر عقب شعوره بحالة إعياء

الأحد، 17 ديسمبر 2017 07:05 م
ارتفاع التصويت بجرجا لــ 10% واستبدال رئيس لجنة بآخر عقب شعوره بحالة إعياء انتخابات جرجا
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة من عمر اليوم الأول للانتخابات التكميلية بالدائرة الثامنة ومقرها مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، إقبالا متوسطا من قبل الناخبين وخاصة باللجان الموجودة بالجبل الغربى ولجان بندر جرجا حيث أرتفعت نسبة التصويت من 5% والتى كانت سجلتها العملية التصويتيه من بداية اليوم إلى 10% مع الساعات الأخيرة لنهاية اليوم الأول.

وسادت حالة من الهدوء التام كافة اللجان خاصة مع تكثيف التواجد الأمنى على مستوى الدائرة، وشهدت اللجنة رقم 56 ومقرها قرية بيت داود استبدال رئيس لجنة بآخر عقب شعوره بحالة إعياء وقد غادر اللجنة واستكملت الأعمال دون توقف لأعمال التصويت بها.

يذكر أن اللجان شهدت على مدار اليوم، قيام اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بالمرور على اللجان بالمدينة والقرى، رافقه فيها عدد من القيادات الأمنية ومن بينها اللواء حسن محمود حكمدار المديرية واللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية.

يذكر أن عملية التصويت سوف تستمر اليوم حتى الساعة التاسعة مساء وتستأنف غدا فى تمام الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى التاسعة مساء من نفس اليوم،  وتتم أعمال الفرز داخل اللجان بعدها يتم نقل الكشوف والنتيجة إلى مقر الفرز للتجميع النهائى وإعلان النتيجة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة