خالد صلاح

رئيس البرلمان يوجه التحية للأزهر والكنيسة على موقفهما الوطنى من القدس

الأحد، 17 ديسمبر 2017 12:18 م
رئيس البرلمان يوجه التحية للأزهر والكنيسة على موقفهما الوطنى من القدس الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب


كتبت: نور على
إضافة تعليق

وجه الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، التحية للأزهر الشريف، والكنيسة على موقفهما الوطنى برفض استقبال مندوب الرئيس الأمريكى، تضامنا مع القضية الفلسطينية.

 

وقال عبد العال، خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الأحد: "تحية للدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس على موقفهم الواضح من القضية الفلسطينية".

 

وقدمت القاعة التحية لرئيس المجلس على موقفه من شيخ الأزهر والبابا تواضروس، بالتصفيق.

 


إضافة تعليق



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

غريد البر

بارك الله فيكم علماءنا

كل الاحترام والتقدير لعلماءنا

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

و ماذا فعلتم انتم يامن تقولوا انكم تمثلون الشعب وفى ايديكم سلطة التشريع !!

هل يستطيع البرلمان ان يكون مثل الكونجرس الامريكى ويصدر تشريعات ملزمة للسلطة التنفيذية بخصوص مقاطعة البضائع الامريكية الا في خدود الضرورة القصوى واعطاء اولية للبضائع الاخرى للدول الصديقة وكمان مقاطعة البرلمان لنواب الكونجرس الامريكى ساعتها سنصفق لكم !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

Lolo

أعلم أن الأقباط انقسموا بين مؤيد ومعارض لموقف قداسة البابا لأن نائب الرئيس الامريكي في الأساس جاء لمناقشة اوضاع المسحيين في مصر ، وأقول لاخوتي في الوطن انه حسنا ما فعله البابا لأن مناقشة اوضاع المسحيين تكون بالداخل ولأولي أمرنا وما هي الا بوابة للتدخل الامريكي في الشؤون الداخلية المصرية ،كما ان عروبة القدس تهم المسلمين والمسيحيين باعتبارنا ننتمي الي بلد عربي كل من فيها يتحدث العربية فهي ليست لغة القرآن فحسب ولكنها تعبر تاريخ طويل يربط وطن بكل أديانه وأعراقه ،،، اخيرا شكرا شيخ الازهر وشكرا لقداسة البابا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة