أكرم القصاص - علا الشافعي

ووالده يرجح مصرعه صعقا..

مصدر أمنى: عاطل العجوزة اتخذ من غرفة الكهرباء مخبأ لتعاطى المخدرات

السبت، 16 ديسمبر 2017 03:00 ص
مصدر أمنى: عاطل العجوزة اتخذ من غرفة الكهرباء مخبأ لتعاطى المخدرات مخدرات- صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، ان العاطل الذى تم العثور على جثته بغرفة خاصة بمحولات الكهرباء بعقار فى العجوزة، فى حالة تعفن، كان يتخذ من الغرفة مخبأ لتعاطى المواد المخدرة.

وأضاف أن الغرفة تحتوى على محولين للكهرباء، حيث تم العثور على الجثة ملقاة أرضا، وعُثر على سلك كهربائى خاص بأحد المحولين يلامس الذراع الأيمن للعاطل.

وذكر والد المتوفى أن ابنه يقيم بمفرده، ويشاهده على فترات، ورجح أن سبب وفاته إصابته بصعق كهربائى، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى مصرعه.

تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص فى حالة تعفن داخل عقار، فانتقل الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، ومعاونه النقيب أحمد عادل، وكشفت التحريات أن الجثة لعاطل يدعى "خ.م" سابق اتهامه فى 11 قضية.

وكشفت المعاينة والتحريات، أن الجثة ملقاة داخل غرفة خاصة بمحول الكهرباء بعقار فى شارع أحمد عرابى، وتبين ملامسة سلك كهربائى لجسده، كما عثر على 7 قطع من مخدر الهيروين، وكشفت التحريات أنه يقيم بالغرفة ويتعاطى بها المواد المخدرة، وأن سببب الوفاة إصابته بصعق كهربائى، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة