أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن الرداد يعتذر عن "كارما" لخالد يوسف وينغمس مع "عقدة الخواجة"

السبت، 16 ديسمبر 2017 09:00 ص
حسن الرداد يعتذر عن "كارما" لخالد يوسف وينغمس مع "عقدة الخواجة" حسن الرداد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعتذر الفنان حسن الرداد عن المشاركة فى فيلم "كارما "، من بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وزينة وخالد الصاوى، حيث كان "الرداد"، قد تعاقد عليه منذ فترة، للظهور كضيف شرف ضمن أحداثه، لكنه أعتذر فجأة لأسباب لم يفصح عنها، والفيلم يشهد عودة المخرج السينمائى خالد يوسف للساحة بعد فترة غياب 8 سنوات، منذ أن قدم فيلم "كف القمر"، والذى كان الرداد أحد أبطاله بجانب الراحل خالد صالح ووفاء عامر وغادة عبد الرازق وصبرى فواز وهيثم أحمد زكى.

وفى سياق مختلف يقضى "الرداد"، معظم وقته حاليا داخل غرفة مونتاج فيلمه الجديد "عقدة الخواجة"، والذى أنتهى من تصويره مؤخرا، خاصة مع قرب عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث حدد المنتج أحمد السبكى يوم 15 يناير المقبل، موعدا لطرحه للجمهور بالسينمات.

يذكر أن فيلم "عقدة الخواجة" يشارك فى بطولته بجانب حسن الرداد، بيومى فؤاد وماجد المصرى وحسن حسنى و محمد لطفى وسامية الطرابلسى وهنا الزاهد وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى.

ويعد هذا الفيلم هو ثالث بطولات الفنان حسن الرداد المطلقة فى عالم السينما، بعدما قدم من قبل فيلمى "زنقة ستات" و"عشان خارجين"، مع نفس المنتج، وللرداد تجارب أخرى مع المنتج أحمد السبكى، إذ وقف بطلاً أمام النجمة ياسمين عبد العزيز فى فيلمى "الآنسة مامى" و"جوازة ميرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة