أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال مشاركتها بمعرض نكست موف..

"الشرقيون للتنمية" تطلق مشروع "Parrotel" بشرم الشيخ باستثمارات 1.6مليار جنيه

السبت، 16 ديسمبر 2017 11:00 ص
"الشرقيون للتنمية" تطلق مشروع "Parrotel" بشرم الشيخ باستثمارات 1.6مليار جنيه شرم الشيخ
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية،  أحدث مشروعاتها "Parrotel"  فى نبق بشرم الشيخ، باستثمارات مليار و600 مليون جنيه خلال معرض نكست موف العقارى.

وقال محمد محمد فريد خميس، عضو مجلس الإدارة والمالك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إن الشركة طرحت أول وحدات المشروع للتسويق على العملاء خلال المعرض،  ويضم 1500 وحدة و350 تاون هاوس وعدد 3 فنادق، بالإضافة إلى خدمات متنوعة ترفيهية وتجارية ويعد المشروع أكبر المشروعات التى تضم بحيرات صناعية بالبحر الأحمر، وأضاف أن الشركة تستهدف تنفيذ وطرح مشروعات جديدة خلال 2018. 

زحصلت على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة ضمن الأراضى التى طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنظام السعر المعلن، وكانت الشركة هى المتقدمة الوحيدة بعرض للشراء، وسيتم قريبا إنهاء إجراءات التخصيص ومن المتوقع البدء فى المشروع أيضا خلال العام الجديد .

 ولفت إلى أن الشركة تقدمت بعرضين لشراء قطعتى أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة الأولى 50 فدانا، وتستهدف الشركة تنميتها فى تنفيذ مشروع سكنى عمرانى متكامل، والثانية 10 آلاف متر، وسيتم تنميتها فى إقامة مشروع خدمى مختلط عبارة عن برج يضم الدور الأول والأرضى خدمات تجارية والثانى والثالث إدارية، وبدء من الرابع عيادات طبية وتم الحصول على الموافقة المبدئية من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وأضاف أن الشركة حرصت الحصول على قطع أراض بالعاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها المستقبل العمرانى ومع قدرتها على تحقيق طفرات سعرية فى المرحلة المقبلة مع بدء نقل المبانى والمؤسسات الحكومية إليها، بالإضافة إلى اتسامها بالمرافق والبنية التحتية المتميزة والتى تم تنفيذها على أعلى مستوى. 

وأشار إلى أن الشركة تعتزم فى 2018 أيضا إطلاق مرحلة جديدة من مشروعها " اوريتنال كوست " بمرسى علم، وهى مرحلة على حوالى 350 ألف متر وسيتم خلالها تنفيذ مبانى على الطراز المعمارى النوبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة