أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 16 / 12 / 2017 كوكبة من نجوم الرياضة فى عزاء أحمد رفعت

السبت، 16 ديسمبر 2017 11:16 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 16 / 12 / 2017 كوكبة من نجوم الرياضة فى عزاء أحمد رفعت نجوم القطبين فى عزاء الراحل أحمد رفعت
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 16 / 12 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها حضور كوكبة من نجوم القطبين لعزاء أحمد رفعت نجم القلعة البيضاء الذى وافته المنية يوم الأربعاء الماضى.

نجوم الأهلى والزمالك فى عزاء أحمد رفعت

حرص مرتضى منصور رئيس الزمالك، حسن حمدى رئيس الأهلى الأسبق، على حضور عزاء أحمد رفعت نجم الزمالك الأسبق الذى وافته المنية يوم الأربعاء الماضى، إذ يستقبل العزاء حاليا نجله خالد رفعت فى مسجد عمر مكرم كما حرص على الحضور الشيخ راشد بن عبد الرحمن سفير البحرين فى مصر كما حرص عدد كبير من نجوم الرياضة على التوافد على حضور العزاء لمشاطرة خالد رفعت فى أحزانه بعد رحيل والده الذى يعد أحد رموز قلعة ميت عقبة.

أبو رجيلة وحسن شحاتة فى عزاء أحمد رفعت
أبو رجيلة وحسن شحاتة فى عزاء أحمد رفعت

باسم مرسى وحفنى خارج مواجهة الزمالك أمام الاتحاد وراحة سلبية لجنش

يتواصل غياب باسم مرسي مهاجم الزمالك وأيمن حفني صانع ألعاب الفريق عن مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة عشر بالدورى الممتاز بسبب الإصابة.

باسم مرسى

كما خضع باسم مرسى مهاجم الزمالك لمران علاجي تحت إشراف إبراهيم عنبه أخصائي الجلسات لتجهيزه للعودة للمباريات المقبلة للفريق، فيما حصل محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك على راحة سلبية من مران اليوم ويؤدى الحارس تدريبات علاجية لتجهيزه للعودة للمباريات.
 
مجلس الزمالك يبدأ خطوات بناء فرع 6 أكتوبر.. اقرأ التفاصيل

زار مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أرض النادى بمدينة 6 أكتوبر، بعد عقد أول اجتماع رسمى بالأمس واتخاذ العديد من القرارات وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك بدء العمل فى إنشاء فرع 6 أكتوبر خلال الفترة المقبلة.

من جهته، وعد مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك، أعضاء الجمعية العمومية ببناء نادى جديد على أحدث الأساليب العالمية، ليضم استاد عملاقا، ومستشفى استثماريا، وفندقا كبيرا، ومجموعة من الخدمات الأخرى.

أحمد توفيق مطلوب فى طلائع الجيش

دخل أحمد توفيق لاعب وسط نادى الزمالك دائرة اهتمامات نادى طلائع الجيش للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض فى الفترة الماضية، وابتعاده عن المباريات الرسمية.
 

أحمد توفيق

تيجانا يكشف تفاصيل جلسته مع نيبوشا

أكد أسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على الكرة، أن جلسته مع المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق، التى أقيمت أمس الجمعة ، كانت إيجابية ومثمرة للغاية.

شدد تيجانا فى تصريحات صحفية أنه تم خلال الجلسة الحديث مع المدير الفنى فى بعض الأمور لمعالجتها سريعا لإعادة الفريق لمساره الصحيح خلال المرحلة المقبلة والعودة لتحقيق الانتصارات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة