أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام خليل: السيسى رئيسا استثنائيا يسعى لبناء اقتصاد ومجتمع مترابط و"كلنا وراه"

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 05:08 م
عصام خليل: السيسى رئيسا استثنائيا يسعى لبناء اقتصاد ومجتمع مترابط و"كلنا وراه" عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الله قدر أن يتولى الرئيس عبد الفتاح السيسى، حكم مصر فى ظروف استئنائية، ووصفه بـ"رئيس استثنائى" قدر الله أن يتولى المهمة والمسئولية فى ظروف استثنائية، يعمل بجد واجتهاد دون كلل ويسعى بخطوات ثابتة وقوية لبناء اقتصاد قوى ومجتمع مترابط، و"كلنا وراه".
 
وأضاف رئيس"المصريين الأحرار"، فى كلمته بندوة "تصحيح المفاهيم لدي المرأة وعند المرأة"، والتى تنظمها أمانة المرأة بالمقر الرئيسى للحزب، أن مصر تمر بأصعب مرحلة فى تاريخها، وتواجه مؤامرات عدة تدبر للنيل من المنطقة بأثرها، وبالنظر للأحداث فى محيطنا يتجلى الأمر للقاصى والدانى هذا الأمر.
 
 
وأوضح أن دور المرأة هام للغاية فى خدمة المجتمع وبخاصة خلال المراحل الصعبة التى تمر بها البلاد، مشيرا إلى أن مصر تمر بفترة صعبة فى تاريخها على كافة الأصعدة وسط مؤامرات تحاك وتهدف تفتيتها، لافتا إلى أن بداية تفتت أى دولة يبدأ من تفتت الأسرة فيها ولاسيما أن وحدة الأسرة ينعكس بالإيجاب على المجتمع والدولة بأثرها.
 
 
وأشار "خليل"، إلى أن "الهدف الرئيسى للحزب خدمة وطننا وبلادنا، ونعمل كلنا وحدة واحدة بعيدا عن قيادة او عضو لإنجاز وتحقيق هدف وهو بناء مصر اللي بنحلم بيها.
 
 
ووجه رسالة لكافة أعضاء المصريين الأحرار قائلا:" اعملوا باجتهاد دون وبقوة لخدمة مجتمعنا وبلادنا وتحقيق هدفنا الأول سلامة مصر ووصولها للريادة دائما وأبدا".
 
يحاضر فى الندوة د.هدي عبد المنعم زكريا، أستاذ علم الاجتماع، عضو المجلس القومى لمكافحة الإرهاب والتطرف، والدكتور ماهر صموئيل استشاري الطب النفسى، وسط حضوا عدد من النواب والفنانين والشخصيات العامة وأمينات المرأة بالحزب بكافة المحافظات.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة