أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. حفل "أسفلت" و"صوت الشارع" على مسرح داليدا بإينرجى

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 04:00 م
صور.. حفل "أسفلت" و"صوت الشارع" على مسرح داليدا بإينرجى صوت الشارع
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت حلقة أمس من برنامج "إن شو"، حفلا لفريقي "صوت الشارع" و"أسفلت"  برفقة دي جى "تكة" و"حاتم بيت بوكس"، حيث يقدم تجربة هى الأولى من نوعها، بإقامة حفل كامل مدته ساعتين للفرق الغنائية ذائعة الصيت، بحضور الجمهور خلال الحلقة، التي تذاع من مسرح "داليدا" بمحطة "إينرجي".

 

وقال بينو عبدالله، مغني فريق "صوت الشارع" إن "الباند" بدأ مشواره من 5  سنوات، وأنها قصة كفاح كبيرة استمرت رغم ظروف عديدة "كنت أنا ونور محفوظ  بنقعد مع بعض نغني وفي لحظة من اللحظات قررنا نعمل أغنية "مصر بالليل".

 

ومن ناحيته أوضح نور محفوظ أن الأغنية تم تصويرها في جميع معالم وشوارع  القاهرة الهامة ليلا، مثل شارع المعز وبرج القاهرة ووسط البلد.

 

وتابع بينو عبد الله أنه قرر أن يبدأ الفريق بفيديو كليب بدلا من البدء  بحفلات "حتى وصلنا إلى شكل الموسيقى الذي نحبه"، وأضاف نور أن الفريق على  أغنية جديدة هذه الأيام، وأنه من المحتمل أن يقدموا حفلا في رأس السنة.

 

 جانب من الحلقة

جانب من الحلقة

 

أما فريق الراب "أسفلت" فقد مجموعة من أجمل أغانيه، وهو يتكون من العضوين  محمد جاد وإبراهىم فاروق، ومعهما دي جى "تكة"

 

 داخل استوديو داليدا

داخل استوديو داليدا

 

وقال جاد إنه بدأ بمفرده يكتب الكلمات ويغني ولم يكن يتخيل أنه سيكشل  فريقا غنائيا، موضحا أن قواعد أغنية الراب الناجحة أن يلمس موضوعها الناس  بصورة كبيرة، "ولابد من كسر تيمة الراب ووجود غناء شرقي داخل الأغنية".

 

وانضم إلى الحفل، "حاتم بيت بوكس"، الفنان الذي ينتج الموسيقى بفمه فقط  دون استخدام أي آلة موسيقية، والذي أكد أنه منذ الطفولة وهو يحب تقليد  أصوات الإيقاعات بفمه قبل أن يكتشف أن هناك فن مستقل ومزدهر بالخارج اسم  بيت بوكس"، ومن هنا بدأ يحترف هذا الفن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة