أكرم القصاص - علا الشافعي

سياسة "التدوير".. طريق نجوم الدكة للخروج من "ثلاجة" البدرى فى الأهلى.. حمودى والشيخ ومحارب ينتظرون "رصاصة الرحمة" بعد إجهاد زكريا وسليمان.. مارسيلو يحلم بخلافة معلول ورحيل.. وأكرم توفيق "الوريث الشرعى" للمسمار

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 12:00 ص
سياسة "التدوير".. طريق نجوم الدكة للخروج من "ثلاجة" البدرى فى الأهلى.. حمودى والشيخ ومحارب ينتظرون "رصاصة الرحمة" بعد إجهاد زكريا وسليمان.. مارسيلو يحلم بخلافة معلول ورحيل.. وأكرم توفيق "الوريث الشرعى" للمسمار فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر نجوم الدكة في النادي الأهلي الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق لتحديد مصيرهم قبل انتقالات يناير الشتوية المقبلة إذ أعلن هؤلاء اللاعبين إنهم سيرحلون في الشتاء عن القلعة الحمراء إذا لم يحصلوا على فرصة لتقديم أنفسهم.

ويعول هؤلاء اللاعبين على "سياسة التدوير" التى يُطبّقها حسام البدري المدير الفني للأهلي بين الحين والآخر من أجل المشاركة في المباريات المقبلة قبل اتخاذ قرار مهم  كالرحيل عن القلعة الحمراء ، وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

ثلاثي "الثلاجة" يحلم بالفرصة

ربما يكون ثلاثي المارد الأحمر أحمد حمودي وأحمد الشيخ وإسلام محارب من أكثر اللاعبين في الفريق غضباً من عدم المشاركة في المباريات هذا الموسم.

حالة الغضب تنتاب الثلاثي ، حمودي ، الشيخ ومحارب بسبب اعتماد المدير الفني على الثنائي مؤمن زكريا ووليد سليمان رغم تراجع مستواهما في كثير من المباريات.

ويتطلع الثلاثي المغضوب عليه للعودة إلى حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة البدري خاصة أنهم أجادوا عندما حصلوا على فرصة لمدة دقائق وأبرزهم أحمد الشيخ الذى شارك لدقائق في مباراة إنبي بالدوري وسجل هدفاً في اللقاء الذى فاز فيه الأحمر بنتيجة 4/ 1.

متى يعود "مارسيلو" للتشكيل الأساسي ؟

كثيراً ما سأل حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو" ظهير أيسر الفريق نفسه هذا السؤال متى سأعود للمباريات؟

ويرى حسين السيد أنه الأحق بالمشاركة بدلاً من صبرى رحيل خاصة أنه أجاد بشكل واضح عندما حصل على فرصة المشاركة منذ فترة لغياب الظهير الأيسر على معلول للإصابة.

وأكد حسين السيد للمقربين منه أنه ينتظر الحصول على فرصة كاملة واستعادة ذكريات التألق في الجبهة اليسرى خلال الفترة المقبلة قبل انتقالات يناير المقبل.

أكرم توفيق يحلم بخلافة عرش "مسمار" الأهلي

يُمني أكرم توفيق لاعب وسط الفريق النفس بالعودة للمشاركة في خط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة ليشغل مركز حسام عاشور لاعب الوسط المؤثر والشهير بـ"مسمار" الأهلي خاصة أن توفيق مازال صغير السن وقادر على اللعب وسط الملعب لسنوات طويلة.

ويمنى نجوم الدكة بالأهلي النفس في أن يحظوا بفرصة من حسام البدري للمشاركة والتأكيد على أنهم يستحقون هذه الفرصة وقادرون على وضع بصمتهم وتحقيق إضافة للفريق الأحمر لمواصلة عروضه القوية بالدورى، ولتكون بمثابة الأمل الأخير قبل اتخاذ قرار الرحيل عن القلعة الحمراء في انتقالات يناير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة