أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. تهالك الأعمدة الكهربائية فى العزبة الحمراء بكفر الشيخ.. أهالى القطامية يشكون من انتشار الكلاب الضالة.. وعزبة السلخانة فى كوم أمبو تعانى من تلال المخلفات وحرق القمامة

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. تهالك الأعمدة الكهربائية فى العزبة الحمراء بكفر الشيخ.. أهالى القطامية يشكون من انتشار الكلاب الضالة.. وعزبة السلخانة فى كوم أمبو تعانى من تلال المخلفات وحرق القمامة دفتر أحوال المواطن
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم جديد تستعرض فيه خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات التى تم استلامها من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، فيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

تهالك الأعمدة الكهربائية فى العزبة الحمراء بكفر الشيخ

أرسل القارئ محمد مصطفى خضر، شكوى من تهالك الأعمدة الكهربائية فى قرية العزبة الحمراء التابعة لمحافظة كفر الشيخ، خوفا من سقوطها على رؤوس المواطنين.

 

وطالب القارئ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، بضرورة القيام بعملية إحلال وتجديد للأعمدة الكهربائية، مما تسبب خطراً كبيرا خوفا من سقوطها فى أى لحظة.

تهالك الأعمدة
تهالك الأعمدة

 

انتشار الكلاب الضالة فى القطامية.. والأهالى: نتعرض للعض

اشتكى أهالى مساكن الجيزة والمحمودية والنقابات بمدينة القطامية، من انتشار الكلاب الضالة وتعرض المواطنين للعقر، مشيرا إلى تقديم العديد من الشكاوى دون استجابة.

 

وقال القارئ سامى عطية عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن،"للأسف نعانى من انتشار الكلاب الضالة فى المدينة بشكل كبير، ونواجه العديد من حالات العقر التى أصابت المواطنين، وتتواجد الكلاب  حول  المدارس والمركز الطبى".

الكلاب
الكلاب

 

أهالى عزبة السلخانة فى كوم أمبو يشكون من تلال المخلفات وحرق القمامة

أرسل القارئ محمود أحمد على شكوى من تراكم المخلفات والقمامة فى شوارع عزبة السلخانة فى مركز كوم أمبو بمحافظة أسوان.

 

وقال القارئ، من خلال رسالة إلى صحافة المواطن، إننا نعانى من انتشار القمامة وحرقها المستمر مما يؤدى إلى كوارث صحية خطيرة خاصة أمراض الصدر وضيق التنفس فضلا عن الروائح الكريهة المنبعثة منها.

حرق القمامة
حرق القمامة

 

شكوى من الظلام الدامس فى نفق الشبان المسلمين بالإسكندرية

أرسل القارئ محمد مصطفى شكوى من الظلام الدامس المخيم على نفق مشاة الشبان المسلمين فى الشاطبى بالإسكندرية، ما يعرض المارة لخطر السرقة.

 

وطالب القارئ المسئولين بالمحافظة بسرعة العمل على إعادة صيانة الإضاءة بالنفق وإنارته مرة أخرى، خاصة بعد أن اتخذه بعض الخارجين عن القانون مأوى لهم، وترويع المارة والمواطنين فى الأوقات المتأخرة من الليل.

نفق الشبان المسلمين
نفق الشبان المسلمين

 

قارئ يحذر من بالوعة بدون غطاء فى شارع أبو قير بالإسكندرية ويطالب بصيانتها

أرسل القارئ حيدر الشافعى شكوى من وجود بالوعة مفتوحة وسط الرصيف فى شارع أبو قير بجوار ساعة الزهور فى الإسكندرية، ما يعرض حياة المارة للخطر.

 

وناشد القارئ، من خلال رسالة إلى صحافة المواطن، المسئولين بمحافظة الإسكندرية بسرعة صيانة البالوعة ووضع غطاء لها، تجنبًا لوقوع المارة فيها.

بلاعة بدون غطاء
بالوعة بدون غطاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة