أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد ما لبست من مايكل سنيكو.. تعرف على قائمة مصممى أزياء "مى عز الدين"

الخميس، 14 ديسمبر 2017 10:00 م
بعد ما لبست من مايكل سنيكو.. تعرف على قائمة مصممى أزياء "مى عز الدين" مى عز الدين
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد مى عز الدين واحدة من أكثر نجمات جيلها أناقة، فهى دائمًا ما تبحث عن كل ما هو جديد فى عالم الموضة والأزياء، وهذا ما يظهر من صورها الأخيرة ومن إطلالتها بالأعمال الدرامية، فحرصت "مى" على ارتداء الفساتين من تصميمات نجوم فى عالم الأزياء، وتحولت إلى أيقونة من أيقونات الموضة والجمال، وفى هذا التقرير نستعرض قائمة لمصممى أزياء اختارت مى التعاون معهم للحفاظ على مظهرها الأنثوى وطلتها المبهرة طوال الوقت.

مى عز الدين بتوقيع مايكل سينكو
مى عز الدين بتوقيع مايكل سينكو

تتعاون النجمة المصرية مى عز الدين مع مصمم الأزياء العالمى مايكل سينكو، فى عدة تصميمات جديدة سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة، حيث تم التعاون بينهما بناء على شعبية "البرنسيسة" الكبيرة فى مصر والوطن العربى، لتكون أول ممثلة مصرية تتعاون مع "سينكو".

مايكل سينكو
مايكل سينكو

وينتظر جمهور "مى عز الدين" بشغف إطلالتها الجديدة والتى تمثل تصميمات مبتكرة تعرض للمرة الأولى فى الشرق الأوسط.

 

ومن جانبها أعربت مى عز الدين عن سعادتها بذلك التعاون عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" قائلة: "سعيدة إنى أول مصرية تلبس من أزيائك خصوصًا أن تصميماتك قريبة لذوقى الشخصى، أوعدكم هتشوفو فعلاً تصميمات غنية وراقية".

ويُعد مايكل سينكو واحدًا من أشهر مصممى الأزياء وتعاون من قبل مع جينيفر لوبيز، وبيونسيه، وريهانا، وليدى جاجا، ماريا كارى، ميلا كونيس، كيري اندروود، بريتني سبيرز، كريس براون، كريستينا ميليان، بولا باتون، وباريس هيلتون.

إطلالة النجمة مى عز الدين بتوقيع مرمر حليم
إطلالة النجمة مى عز الدين بتوقيع مرمر حليم

كما نشرت النجمة مى عز الدين، صورة لها من آخر جلسة تصوير، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، والتى تم تصويرها فى دبى، وتعاونت فيها مع مصممة الأزياء الشهيرة مرمر حليم، ولاقت  الإطلالات الجديدة إعجاب جمهور "البرنسيسة".

مى عز الدين بتوقيع من مرمر حليم
مى عز الدين بتوقيع من مرمر حليم

 

تصميم مرمر حليم
تصميم مرمر حليم

ومن ناحيتها أعربت مصممة الأزياء مرمر حليم فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مى عز الدين اختارت بعض التصميمات من الكولكشن القديم ومن الكولكشن الجديد كما أن هناك بعض التصميمات التى صممت خصيصًا لها، كما أن التعامل معاها مريح جدًا، وكانت دائما تقول لى "أنا سايبة لك نفسى"، بالإضافة إلى أنها من الشخصيات المنظمة جدًا.

بتوقيع المصمم الراحل عز الدين على
بتوقيع المصمم الراحل عز الدين على

كما تألقت مى عز الدين بفستان أخضر غامق قصير من تصميم المصمم الأزياء الفرنسى التونسى الراحل عز الدين علية، كما أن هناك كثيرًا من المشاهير ارتدى من تصميماته مثل ميشيل أوباما ومادونا وجانيت جاكسون وفيكتوريا بيكهام. 

 

دار الازياء كارين ميلن
دار الأزياء كارين ميلن

كما طلت مى عز الدين بفستان قصير أولد بينك به ورود بنفسجية كبيرة تشبه عباد الشمس وبه بعض أوراق الشجر من دار الأزياء الإنجليزية "كارين ميلن"، ووصل سعره لـ555 دولارًا.

توقيع زينا زكى
توقيع زينا زكى

وظهرت مى عز الدين بفستان أحمر نارى من توقيع مصممة الأزياء الإماراتية زينا زكى.

مى عز الدين من مرمر حليم
مى عز الدين من مرمر حليم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة