أكرم القصاص - علا الشافعي

الدورى الإنجليزى يشتعل فى الجولة 17.. التعادل السلبى يحسم المواجهة المصرية بين محمد صلاح وأحمد حجازى.. مانشستر سيتى يتخطى رقم أرسنال التاريخى.. ولوكاكو يستعيد ذاكرة التهديف فى البريميرليج

الخميس، 14 ديسمبر 2017 01:34 ص
الدورى الإنجليزى يشتعل فى الجولة 17.. التعادل السلبى يحسم المواجهة المصرية بين محمد صلاح وأحمد حجازى.. مانشستر سيتى يتخطى رقم أرسنال التاريخى.. ولوكاكو يستعيد ذاكرة التهديف فى البريميرليج محمد صلاح وأحمد حجازى فى مباراة ليفربول وبروميتش
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بعدما أقيمت مساء الأربعاء 7 مباريات، كانت أبرزهم مباراة ليفربول ووست بروميتش، التى شهدت مواجهة مصرية بين محمد صلاح هداف الريدز، وأحمد حجازى نجم دفاع الباجيز. 
 
ويرصد "اليوم السابع" فى هذا التقرير أبرز ما شهدته هذه الجولة من أحداث فى الدوري الإنجليزي. 
 

التعادل السلبى يحسم مواجهة المصريين 

 
فى مباراة شهدت مواجهة بين لاعبى منتخب مصر، محمد صلاح نجم هجوم ليفربول وأحمد حجازى نجم دفاع وست بروميتش، فشل كلا الفريقين فى تسجيل أى هدف، لتنتهى بالتعادل السلبى.
 
التعادل السلبى يحسم مواجهة محمد صلاح وأحمد حجازى  (4)
 محمد صلاح وأحمد حجازى فى مباراة ليفربول ووست بروميتش
 
وتألق أحمد حجازى بشكل كبير خلال المباراة ونجح فى تشتيت أكثر من كرة من داخل منطقة جزاء فريقه، كما أنقذ وست بروميتش من هدف محقق، بعدما أبعد الكرة من على حدود خط المرمى، لينال لقب أفضل لاعب فى المباراة، من قبل موقع "هوسكورد" الذى منحه أعلى تقييم من بين كل لاعبى الفريقين، بواقع 8.6 درجات. 
 
 
 
ورغم عدم تسجيله أى هدف إلا أن محمد صلاح واصل الاحتفاظ بصدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي، حيث بقى رصيده 13 هدفاً، وبقى رصيد هارى كين مهاجم توتنهام 12 هدفاً، حيث فشل الأخير أيضاً فى التسجيل أمام برايتون.
 
 

مانشستر سيتى يتخطى رقم أرسنال التاريخى

 
السيتى حقق فوزاً كاسحاً على مضيفه سوانزى سيتى بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث جاءت أهدافه عن طريق ديفيد سيلفا (هدفين)، كيفين دى بروين وسيرجيو أجويرو، ليحقق الفريق السماوى رقماً قياسياً تاريخياً فى البريميرليج.
 
 
مانشستر سيتى أصبح أكثر فريق فى تاريخ الدوري الإنجليزى "بريميرليج" يحقق الفوز فى مباريات متتالية، بواقع 15 مباراة، ليتخطى بذلك رقم أرسنال، الذى فاز فى 14 مباراة متتالية خلال موسم 2002، بين شهرى فبراير وأغسطس. 
 

لوكاكو يستعيد ذاكرة التهديف فى البريميرليج

 
وعلى ملعب "أولد ترافورد" قاد النجم البلجيكى روميلو لوكاكو فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز على بورنموث بهدف دون رد، ليرفع المهاجم الأسمر رصيده إلى 8 أهداف فى البريميرليج، مستعيداً بذلك ذاكرة التهديف فى الدوري الإنجليزي بعد 4 مباريات لم يسجل خلالهم أى هدف.
 
وكان آخر هدف سجله لوكاكو مع يونايتد فى الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل، فى مباراة الجولة 12، وكان ذلك فى 18 نوفمبر الماضى أى منذ 26 يوماً.
 
 

 محمد الننى يشاهد تعادل أرسنال من على الدكة 

 
أرسنال فشل فى تسجيل أى هدف أمام مضيفه الممتراجع بقوة هذا الموسم وستهام يونايتد، لتنتهى المباراة بتعادلهما سلبياً على الملعب الأولمبى بلندن، ورغم أن المباراة شهدت عودة نجم الوسط المصرى محمد الننى لقائمة الجانرز فى مباريات الدوري الإنجليزي، إلا أنه لم يشارك تماماً، واكتفى بمشاهدة اللقاء من على "دكة" البدلاء.
 
 

رمضان صبحى يشارك فى هزيمة قاتلة لستوك سيتى

 
وكان رمضان صبحى لعب مساء الثلاثاء مع فريقه ستوك سيتى طوال الـ 90 دقيقة أمام مضيفه بيرنلى، وقدم أداء طيباً، إلا أن فريقه تعرض للهزيمة قبل دقيقة واحدة فقط من نهاية الوقت الأصلى للمباراة.
 
 

نتائج مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي 

 
نتائج مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي
نتائج مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي
 

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 17 

 
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 17
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 17

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة