أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى: ودية أتليتكو رسالة أمن للعالم وإنعاش للسياحة المصرية

الخميس، 14 ديسمبر 2017 04:28 م
الأهلى: ودية أتليتكو رسالة أمن للعالم وإنعاش للسياحة المصرية عدلى القيعى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس عدلى القيعى المتحدث الرسمى لمجلس إدارة النادى الأهلى والمستشار الإعلامى للنادى أن ناديه يتطلع لتحقيق مكاسب وإيرادات كبيرة من خلال ودية أتلتيكو مدريد المقرر لها 30 ديسمبر الجارى يخصص دخلها لصالح أهالى وأسر شهداء الإرهاب فى مصر.

ويتطلع مسئولو القلعة الحمراء لخروج المباراة بشكل جيد، خاصة بعدما تم توجيه الدعوة لـ6 لاعبين عرب للمشاركة مع الفريق فى هذه المباراة المُرتقبة، وهم: فهد المولد – اتحاد جدة السعودى، أحمد خليل – الجزيرة الإماراتى، عمر عبد الرحمن "عمورى" – العين الإماراتى، إسماعيل مطر – الوحدة الإماراتى ، سيد ضياء – الرفاع البحرينى وإسماعيل عبد اللطيف – المحرق البحرينى.

وأوضح القيعي في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الاهلي يتفاوض حالياً مع الجهات المختصة سواء وزارة الداخلية أو وزارة الرياضة أو اتحاد الكرة من أجل إنجاح هذا المهرجان الخيرى لتحقيق أكبر مكاسب مالية لصالح أهالى الشهداء بجانب توصيل رسالة أمن للعالم كله بالقدوم إلى مصر وإنعاش السياحة من جديد .

وطالب المتحدث الرسمي لمجلس الاهلي الجميع من مسئولين ورُعاة بالتضافر والتعاون مع الأهلى من أجل نجاح هذا الحدث بما يعود بالخير على الكرة المصرية بل والدولة المصرية بأكملها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة