أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤسس المخابرات القطرية: قطر تدفع 2.2 مليون دولار لقدامى المحاربين الإسرائيليين

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 07:50 م
مؤسس المخابرات القطرية: قطر تدفع 2.2 مليون دولار لقدامى المحاربين الإسرائيليين اللواء محمود منصور مؤسس المخابرات القطرية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمود منصور، مؤسس المخابرات القطرية، أن قطر تدفع 2.2 مليون دولار لقدامى المحاربين الإسرائيليين، مشيرا إلى أنهم من أطلقوا عليه الرصاص، فى مقابل تدميره 37 دبابة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى تامر أمين، أن قطر أتوا بإسرائيل لتدريب جيل جديد للعمل بالمخابرات، مشدداً على ضرورة فضح العلاقة بين قطر وإسرائيل.

 

وكانت صفحة المعارضة القطرية "قطريليكس" قد بثت مؤخرا فيديو تكشف خلاله تبرع تنظيم الحمدين بالمبلغ المذكور لصالح جمعية المحاربين القدامى الإسرائيليين.

 

وأوضح أنه تم تهويد المجتمع القطرى، وطرد القبائل العربية، وتجنيس جنسيات من اليمن والصومال وباكستان وإيران، موضحاً أن الإيرانيين مدير الشركات بقطر، والعروبة القطرية انتهت عام 1995.

 

وذكر أن المجموعة التى كانت تحكم قطر لها أصول صهيونية تأكد على مدى العشرين عاماً الماضية، وما فعله الحمدين "حمد بن خليفة خيال المآتة، وحمد بن جاسم الشيطان الذى كان يحكم لأنه موظف يحصل على مرتب من المخابرات الأمريكية، ويُدعم من شركات الصهيونية العالمية ليصبح أغنى رجل فى العالم".

 

ولفت إلى أن الشيخة موزة، تلت الجانب الاجتماعى فى تهويد قطر، مضيفاً أن نسبة العرب بقطر أقل من 40 %، ونحن فى مواجهة فرع جديد من إسرائيل فى مشرق الأمة العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة