أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس وكيل نيابة 15 يوما لاتهامه بقتل سمسار بالخطأ فى القاهرة الجديدة

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 12:29 م
تجديد حبس وكيل نيابة 15 يوما لاتهامه بقتل سمسار بالخطأ فى القاهرة الجديدة محكمة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار محمود حمدى قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، تجديد حبس وكيل نيابة 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامه بالقتل.

واعترف المتهم فى التحقيقات، بقتل المجنى عليه عن طريق الخطأ، حيث كان ينوى شراء سيارة المجنى عليه، وأثناء إخراج متعلقاته من جيبه خرجت طلقة من السلاح النارى الذى بحوزته واستقرت فى جسد المجنى عليه، وأودت بحياته.

كانت البداية، بعثور عدد من أهالى القاهرة الجديدة، على جثة شخص مقتولا بمحيط سور استاد بتروسبورت، وتبين بالفحص أن المجنى عليه هو "محمد ع م " 29 سنة، حاصل على ليسانس آداب، ويعمل سمسار عقارات، ومصاب بعيار نارى، وبحوزته أوراقه الرسمية، كما تم العثور على سيارة المجنى عليه بجوار محطة بنزين بشارع التسعين، وكشف الشهود وهم كل من "محمد يوسف محمد" و "حسن أحمد"، أنهم شاهدوا المجنى عليه متوقفًا بجوار سيارة بدون لوحات معدنية، وفوجئوا بسقوط المجنى عليه أرضا وهروب قائد السيارة الذى كان بصحبته مسرعا.

وأشار شهود العيان إلى أنهم أسرعوا تجاه المجنى عليه واكتشفوا مقتله، وعثروا على بطاقة رقم قومى أخرى بمكان الواقعة باسم "أ. س" وكيل نيابة، ومقيم شبين الكوم، وتبين من الفحص أن وكيل النيابة هو المتهم بقتل المجنى عليه، فتم ضبطه، والسيارة التى كان يستقلها وقت الحادث.

وكشفت التحقيقات أنه ارتكب الجريمة عن طريق الخطأ، حيث إنه كان يرغب فى شراء سيارة المجنى عليه، وأثناء إخراج متعلقاته من السيارة التى كان يستقلها خرجت من سلاحه طلقة عن طريق الخطأ تسببت فى مقتل المجنى عليه، وأسرع بالهرب من مكان الواقعة خشية ضبطه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة