خالد صلاح

ملكة جمال روسيا والسقا والخطيب فى حفل تسويق تذاكر "مونديال 2018"

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 11:06 ص
ملكة جمال روسيا والسقا والخطيب فى حفل تسويق تذاكر "مونديال 2018" جانب من الحفل


كتب ـ محمد زاهر
إضافة تعليق

شارك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والسياسة فى الاحتفالية التى أقيمت بأحد الفنادق الكبرى، للكشف عن عروض وباقات كأس العالم "روسيا 2018".

حضر الاحتفالية  عمرو الجارحى وزير المالية، وهشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، وفكتوريا لوبيريوفا سفيرة كأس العالم وملكة جمال روسيا السابقة، وخبير التسويق الرياضى محمد طلعت، والفنان أحمد السقا والفنان تامر هجرس.

 

كما تواجد كابتن محمود الخطيب رئس النادى الأهلى والعامرى فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، وخالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، والكابتن مجدى عبد الغنى والكاتب الصحفى محمود مسلم، وأشرف شيحة وخالد المناوى، وخالد الشاعر، وتامر الزيادى، ومجدى عبد الغنى، وثروت سويلم، ومحمد جمال الجارحى، ومحمد السراج.

 

تخلل الحفل كلمة لـ "فكتوريا لوبيريوفا"، سفيرة كأس العالم التى أشارت إلى أنها تزور مصر للمرة الأولى، حيث يراودها منذ الطفولة حلما بزيارة أهرامات الجيزة التى أحبتها وقرأت عنها طوال حياتها.

 

 وصرحت سفيرة الأمم المتحدة لكأس العالم بأنها قد جاءت إلى مصر بقرار شخصى، لتدعوا الجمهور المصرى للقدوم إلى روسيا وتشجيع منتخب بلادهم فى كأس العالم الذى يتم تنظيمه فى 11 مدينة روسية غنية بثقافتها وتاريخها التى تتمنى أن تشاركها مع كل المشجعين من مصر. 

 

وأعلنت لوبيريوفا أيضاً أن أى مشجع يحوز تذكرة وباسبور وبطاقة مشجع  من مصر يستطيع السفر مباشرة بدون الحاجة إلى ڤيزا، داعية الجماهير من كافة أنحاء العالم للقدوم إلى كأس العالم الذى يرفع شعار "لا للتمييز" فى هذه الدورة لأن الجميع مرحب بهم فى روسيا للاستمتاع بأجمل مباريات كرة القدم. 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة