أكرم القصاص - علا الشافعي

سامح عاشور: لدينا محامون إخوان ملتزمون مهنيًا وضد شطبهم من النقابة

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 01:25 ص
سامح عاشور: لدينا محامون إخوان ملتزمون مهنيًا وضد شطبهم من النقابة سامح عاشور
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامح عشور، نقيب المحامين، أنه ضد شطب المحامين الإخوان من النقابة، ولكن شطب أى أحد سواء كان إخوانًا أو ناصريًا إذا خالف القوانين واللوائح، موضحًا أنه ليس فى نادى ولكن فى مؤسسة مهنية، وأن هناك محامين إخوان يعملون وملتزمون مهنيًا، ويمكن محاسبتهم سياسيًا وجنائيًا إذا أخطأوا.

 

وتابع نقيب المحامين، خلال حواره مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامجه 90 دقيقة، المذاع عبر فضائية المحور، أن عدد المحامين الإخوان فى النقابة انخفض، وأيضًا عدد المتعاطفين معهم، موضحًا أنه ليس لهم تأثير فى النقابة.

 

وتابع سامح عاشور، أنه قال لمحمد مرسى وقت توليه الرئاسة، إن مصر ليست حزب الحرية والعدالة، وقولنا إن الجمعية التأسيسية التى تم اختيارها ليست شرعية، وأن الجمعية التأسيسية لكتابة الدستور تم اختياره لها ورفض حتى لا يكون شكلاً أو ديكورًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

أعلق على العنوان

كلام خطأ ، فهم وان بدوا في قمة الالتزام قنابل موقوتة تنتظر التوجيه.

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين محمد

(اللة امتنا على الاخوان )اتعرف استاذ سامح من قائل هذة الجملة,.

استاذ سامح من فضلك اطلع على كتاب المستشار طارق البشرى وعنوانة الحركة السياسية فى مصر 1945/1952(دار الشروق) واقرأ عن الاخوان فى الباب الاول ف3---الباب الخامس ف5 وكفاية عواطف فى الامور المتعلقة بسلامة الوطن الغالى مصر مع خالص مودتى سيادة الاستاذ الكبير .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد عليش

بلاغ للسيد النائب العام

تم تصنيف جماعة الاخوان المسلمين جماعة إرهابية بحكم المحكمة والسيد نقيب المحامين يتستر على إرهابيين بنقابتة هذا بلاغ للسيد النائب العام

عدد الردود 0

بواسطة:

الفلاح الفصيح

مجرد سؤال... لمن يهمه الامر

طبعا لا يجوز شطب محامي  او عزل استاذ جامعي  او قياده اداريه لانتمائه السياسي او الحزبي...ولكن هل يجوز ذلك لانتمائهم او تعاطفهم مع تنظيم ارهابي يسعي لاسقاط الدوله واعتلاء حكمها،  حتي ولو علي اشلاء المصريين؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

ما هذا يا سيادة النقيب ؟؟؟

السيد النقيب يبدو أنه يعيش فى دولة أخرى حتى أنه لم يسمع أن الإنتماء  للإخوان جريمة صدر بها قانون ... وهو بإعترافه يكون متسترا على مجرمون  فهل من أخلاقيات نقابته التستر على المجرمون .؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة