أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر تفوز بجائزة أفضل المقاصد السياحية للسائح الصينى لعام 2017

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 02:44 م
مصر تفوز بجائزة أفضل المقاصد السياحية للسائح الصينى لعام 2017 المستشار السياحي المصري بالصين الدكتور ابوالمعاطي صالح شعراوي
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل المقصد السياحي المصري بالسوق الصينية علي جائزة كواحد من افضل عشرة مقاصد سياحية بالسوق السياحية الصينية من ناحية الجودة العالية للمقاصد السياحية، بحسب بيان حصلت اليوم السابع على نسخة منه. 
 
وتسلم الجائزة المستشار السياحي المصري بالصين الدكتور أبوالمعاطي صالح شعراوي، في احتفالية جوائز عام 2017 التى تنظمها أكبر مجلة سياحية متخصصة b2b في السوق الصينية للمهنيين ومنظمي الرحلات. 
 
أثناء تسلم الجائزة
أثناء تسلم الجائزة
 
وتأتى الجائزة للمقصد السياحي المصري تتويجا للجهود التسويقية والترويجية الطموحة التي يقوم بها المكتب السياحي لمصر في السوق الصينية وتنوع المنتج السياحي المصري وتضافر الجهود للبعثة الدبلوماسية المصرية بالصين  والمكتب السياحي ببكين ، والعلاقات الاستراتيجية الشاملة بين مصر والصين.
 
المستشار السياحي المصري بالصين الدكتور ابوالمعاطي صالح شعراوي2
المستشار السياحي المصري بالصين الدكتور ابوالمعاطي صالح شعراوي2
 
وحققت السوق السياحية الصينية إلى المقصد السياحي المصري حتي نوفمبر من العام  الجارى ما يقرب من 300 ألف سائح صيني إلي مصر. واحتلت الصين الترتيب السابع من حيث أكبر الأسواق العشرة المصدرة لمصر والترتيب العاشر من حيث الليالي السياحية التى يقضيها السائح الصينى .
 
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
 
 
كما شارك المكتب السياحي المصري ببكين في المعرض السياحي الدولي بتشنجدو وتم عقد لقاءات مكثفة مع منظمي الرحلات بمقاطعة سيتشوان ووسائل الإعلام الصينية وكذلك تم ترتيب لقاء مع خطوط طيران سيتشوان اير لاينز وجاري التعاون في تسيير رحلتين منتظمة مباشرة من تشنجدو للقاهرة ورحلتين مباشرة منتظمة من كونمينج للقاهرة علي خطوط الطيران الصينية سيتشوان ايرلاينز.
 
وحصل المكتب أيضا علي جائزة المقصد السياحي في معرض Cite Chengdu.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة