أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. هل يُقرّب حلم المونديال عماد متعب من "قاهر" الأهلى؟.. رئيس المقاصة يراهن على استعادة بريقه فى الفريق الفيومى.. المهاجم التاريخى يفكر فى تجربة شيكابالا وتراوده أحلام اللعب فى مونديال روسيا

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 04:30 م
بالفيديو.. هل يُقرّب حلم المونديال عماد متعب من "قاهر" الأهلى؟.. رئيس المقاصة يراهن على استعادة بريقه فى الفريق الفيومى.. المهاجم التاريخى يفكر فى تجربة شيكابالا وتراوده أحلام اللعب فى مونديال روسيا عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما يكون عماد متعب مهاجم الاهلي المُخضرم هو أحد الأهداف الهامة التى  ينوى أكثر من نادً مصري اصطيادها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للأحمر بقيادة حسام البدري خلال الفترة الماضية بشكل واضح.

الحديث عن إمكانية رحيل عماد متعب من الأهلى بات يشغل كثيرون في الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وليس داخل جدران القلعة الحمراء فقط ربما لأن متعب واحداً من أبرز المهاجمين فى تاريخ الكرة المصرية، فضلاً عن أن اللاعب يتميّز بالأخلاق العالية ولا يُثير المشاكل رغم "لعنة" الدكة.

نادي المقاصة من أكثر الأندية التى أرتبط أسمها خلال الأيام الماضية بعماد متعب من أجل التعاقد معه خلال يناير المقبل وأعلن ذلك محمد عبد السلام رئيس النادى الفيومى الذى أكد أن فريقه يرغب في ضم مهاجم الأهلى المُخضرم لتدعيم هجوم المقاصة خاصة وأن الأخير سيُشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

رغبة المقاصة في ضم متعب تتزايد يوماً بعد الأخر لاسيما مع الاشادة المُستمرة من جانب مسئولى الفريق الفيومى بقدرات المهاجم الدولي فضلاً عن عدم مشاركة الاخير مع الأهلى رغم إلتزامه وجاهزيته للمشاركة فى المباريات.

ورغم أن المهاجم الدولى تجاهل الحديث عن العرض الفيومى إلا أنه يرغب فى الحصول على فرصة المشاركة مع أى نادً خلال الفترة المقبلة ليستعيد ذاكرة التألق بشكل يجعله يُحقق حلمه الأكبر بالإنضمام للمنتخب الأول والمشاركة معه فى مونديال روسيا 2018.

ويرغب متعب في السير على درب الفهد الأسمر شيكابالا نجم الزمالك السابق الذى رحل من القلعة البيضاء لعدم المشاركة معه وأنتقل الصيف الماضي لنادى الرائد السعودى وتألق معه ليعود للمنتخب بعد غياب دام سنوات .

حكاية وإغراءات المقاصة لمتعب قد تزداد خلال الأيام المقبلة في ظل رغبة مسئولي الفريق الفيومي في إنهاء الصفقة وهو ما سيتضح في الفترة المقبلة في ظل رغبة المقاصة تدعيم صفوفه لمواصلة العروض القوية التى كان أخرها إسقاط الاهلي والفوز عليه 3/2 بالدوري مساء أمس الأول ، الأحد، بالدوري وإلحاق أول هزيمة بالاهلي منذ فترة طويلة وتحديداً منذ 545 يوماً حينما خسر الاهلي من المصري 2/3 في الدوري يوم 13 يونيو 2016.

شاهد أفضل أهداف عماد متعب القاتلة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

عماد متعب لاعب غير ذكي

عماد متعب اهان نفسه وضيع شهور من عمره على الدكه بحجه الاخلاص لناديه وهذا كلام فارغ في عصر الاحتراف كان المفروض حتى ولو انه لايريد اللعب الا لناديه كان عليه السفر اعاره للخارج لكي يتألق ولايعود الا على الاعتزال وعليه اغتنام الفرصه للعب لنادي المقاصة لكي يستعيد بريقه حتى يلحق كأس العالم غير كده عليه ان ينسى كأس العالم نهائيا .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الصعيدى

حسام البدرى دمر الأهلى

حسام البدرى عاوز يعمل من ازارو مهاجم بالعافيه وعاوز يعمل من شريف اكرامى جون بالعافيه وللأسف على حساب سمعة الأهلى وتاريخه وادينا خسرنا بطولة  افريقيا بسبب اصراره على مهاجم فاشل وحارس متواضع لا يصلح لأرتداء فانلة الأهلى ومتعب لو خد فرص ازارو كان رجع متعب بتاع زمان وواضح كده ان حسام البدرى بعد فوز الخطيب عاوز يمشى من الأهلى وهيعك فى التشكيل عشان الخطيب يعجل برحيله وطبعا هو عاوز النادى هو اللى يمشيه عشان ياخد الشرط الجزائى صدقنى يا بدرى احنا جماهير الأهلى فاهمين دماغك كويس 

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

منه لله اللي دمره

متعب لو ماجابش اجوال كفايه تحركاته فى ال18

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

ولكن ماذا فعل عماد متعب فى أوليمبياد لندن 2012 مع هانى رمزى؟؟؟؟

سؤال يجب وضعه فى الاعتبار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة