خالد صلاح

س و ج: هل يُعيد البدرى "الحياة" لنجوم الدكة فى الأهلى بعد ثلاثية المقاصة؟

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 03:00 م
س و ج: هل يُعيد البدرى "الحياة" لنجوم الدكة فى الأهلى بعد ثلاثية المقاصة؟ فريق الاهلي - صورة أرشيفية


كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

مازالت الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الأهلي من المقاصة 2/3 أول أمس الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لبطولة الدوري تُلقي بظلالها على سطح الأحداث الكروية في القلعة الحمراء.

 

وطرح كثيرون في الأهلي تساؤلات حول إمكانية استعانة حسام البدري المدير الفني بلاعبي الدكة الذين لم يحصلوا على فرصة كافية طوال الموسم الجاري وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

 

س: كيف علّق حسام البدري على هزيمة الأهلى من المقاصة 2/3 مؤخراً بالدورى؟

ج: البدري أبدى حزنه الشديد لهذه الخسارة مُعترفاً بأن فريقه لم يستحق الفوز أو حتى التعادل وأن الفريق الفيومي كان أفضل من الاهلي فاستحق النقاط الثلاثة.

 

س: بما تعهّد البدري عقب هذه الخسارة؟

ج: تعهّد بعودة الانتصارات سريعا للمارد الأحمر من أجل الحفاظ على بطولتي الدوري والكأس واستعادة اللقب الأفريقي.

 

س: هل تغيّرت وجهة نظر البدري تجاه بعض اللاعبين عقب هذه الخسارة؟

ج: لم يكن تغيير في وجهات النظر بقدر ما كان غضب من بعض اللاعبين الذين كانوا بعيدين تماماً عن مستواهم أمام المقاصة وتسببوا بهذا الأداء المتواضع في الهزيمة.

 

س: ماذا عن موقف نجوم الدكة في الاهلي الذين لم يحصولوا على فرصة كافية طوال الفترة الماضية أمثال عماد متعب وإسلام محارب وحسين السيد وعمرو بركات وأحمد حمودي ؟

ج: البدري يضع فى حساباته هؤلاء اللاعبين ويرغب في الدفع ببعضهم خلال الفترة الماضية خاصة المجتهدين منهم وسيكون الدفع بهم على حساب لاعبين حصلوا على فرصة الفترة الماضية ولم يستغلّوها.


إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

لازم تغيير الجهاز الفنى بالكامل لمصلحة الاهلى

البدرى مفيش مرة شفناه بيوجه اى لاعب فى الملعب كل همه فى الماتش كلمة باص باص طول المباراة لغاية ما الواحد كره كل الباصات اللى فالدنيا  لازم تغيير كامل للجهاز الفنى لانه ما عملش اى جديد ولاعيبة الاهلى الموجودة حاليا تاخد الدورى والكاس بدون مدرب البدرى ظلم لاعيبة كتير واولهم متعب ومحارب والشيخ وحمودى وعمرو بركات وغيرهم من الاعيبة الموجودة عشان كدة لازم تغيير الجهاز الفنى بالكامل ونتمنى مدرب اجنبى لانه افضل من المحلى لانه ما بيظلمش ولا يجامل 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة