أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء المباحثات بين الرئيس السيسى وبوتين بقصر الاتحادية

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 01:14 م
بدء المباحثات بين الرئيس السيسى وبوتين بقصر الاتحادية الرئيس السيسى ونظيره الروسى
كتب - محمد الجالى ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت بعد ظهر اليوم الاثنين، بقصر الاتحادية جلسة المباحثات بين الرئيس عبدالفتاح السيسى ونظيره الروسى فلاديمير بوتين، الذى وصل إلى القاهرة فى وقت سابق اليوم فى زيارة رسمية لمصر تستغرق عدة ساعات.

السيسى وبوتين (7)

وتتناول المباحثات بحث سبل دفع أطر التعاون الثنائى، فى المجالات المختلفة خاصة السياسية والتجارية والاقتصادية وفى مجال الطاقة فضلاً عن التشاور بشأن عدد من القضايا والملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

السيسى وبوتين (9)

ومن المقرر أن يتحدث الرئيسان إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء مباحثاتهما، وكان السيسى قد استقبل بوتين لدى وصوله إلى مطار القاهرة الدولى ، حيث رافقه إلى قصر الاتحادية وصافح كل منهما وفد البلد الآخر قبل انطلاق المباحثات.

 

السيسى وبوتين (10)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

كما كان لمصر وروسيا دور في انهاء التوتر فسوريا فاتمنى مبادرة مشتركة لخفض توتر الخليج العربى وايران

نعم تستطيع روسيا بما لالها من علاقات طيبة مع جميع الاطراتف ومصر بما للها من ثقة لدى الجميع حيث لم تتورط في سفك دماء السوريين وعملت على خفض التوتر بين جميع الاطراف واليوم مكلوب الرد على قرار ترامب بمبادرة تعيد الهدوء الى المنطقة العربية على اساس عدم تدخل ايران في الشأن الداخلى للدول العربية مقابل علاقات طيبة متبادلة تساهم في حل الصراهالت بالمنطقة سليميا وتحرم العدو الصهيونى من مخطاطه الشيطانى ضد جميع المسلمين بمساعدة الامريكان وكلاب الصهاينة في قطر !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة