أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار حبس 4 متهمين بسرقة شقة المستشار السياسى لسفارة أوزبكستان

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 01:23 م
استمرار حبس 4 متهمين بسرقة شقة المستشار السياسى لسفارة أوزبكستان حبس-أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة  شمال الجيزة ، حبس 4 متهمين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة شقة المستشار السياسي لسفارة أوزبكستان بدائرة القسم ، كما جدد حبس شقيقة أحد المتهمين، بتهمة ممارسة الدعارة، وحارس العقار لاتهامه بتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

تحقيقات المستشار حسن علي، مدير النيابة، بالتعاون مع المستشار هاني صالح،   كشفت تردد المتهمة "جيهان. ف"، 26 عام ، على العقار المقيم فيه المجنى عليه، بالاتفاق مع "عنتر. م"، حارس العقار، لتسهيل ممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة من الأثرياء العرب المقيمين فى العقار.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهمة كانت تعيش بعيدا عن أسرتها، ما دفع شقيقها "أحمد. ف"، عاطل، 34 عام  للبحث عنها خاصة بعدما علم بنشاطها فى ممارسة الدعارة، وبعد علمه بترددها على العقار، استعان برفيق شقيقته ويدعى "محمد. س" الشهير ب"سايكولة"، وآخر يدعي " أحمد .ا " وشهرته "بودى " وتوجهوا مستقلين سيارة تابعة لشركة نقل خاصة، إلى  العقار بحثا عن الفتاة فى كافة الشقق السكنية ولم يجدوها، وأثناء بحثهم سمعوا صوت مرتفع فى شقة المستشار السياسي للسفارة المجنى عليه.

وأكدت  التحقيقات أن المتهمين طرقوا باب شقة مستشار السفارة بمساعدة حارس العقار، وبمجرد فتحه الباب دخلوا الشقة عنوة، وأجبروه على الخضوع لهم باستخدام سلاح نارى وأسلحة بيضاء، وقاموا  بالبحث عن الفتاة ولم يجدوها،  فقرروا سرقة الشقة، واستولوا على هاتفين محمولين، وجهاز لاب توب، و2 إقامة دبلوماسية خاصة بمسئول السفارة وزوجته، ورخصة قيادة خاصة به، وبعض الملابس، وزجاجات الخمر، كما استولوا على هاتف حارس العقار المحمول ومبلغ مالى ووثقوه بالحبال وفروا هاربين.

 

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط جميع المتهمين، وبعرضهم على النيابة العامة أقروا بتفاصيل جريمتهم كاملة، وأمرت النيابة بحبسهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة