أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أول مواجهة رسمية بين الشياطين وأشبيلية

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 11:30 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أول مواجهة رسمية بين الشياطين وأشبيلية مانشستر يونايتد وأشبيلية
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتل نادي مانشستر يونايتد صفحات وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم، وسيطرت أخباره على معظم الصحف بعد مباراته أمام مانشستر سيتى أمس السبت، فى ديربى مانشستر، بقمة الجولة 16 من الدوري الإنجليزى، إضافة إلى معرفة الفريق الذى سيواجهه فى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا. 
 

مانشستر يونايتد يواجه أشبيلية فى دور الـ 16

 
قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أسفرت عن وقوع مانشستر يونايتد فى مواجهة قوية مع أشبيلية الإسبانى، الفريق الذى يمتلك خبرات أوروبية كبيرة، وسبق له الفوز بلقب الدورى الأوروبى 5 مرات من قبل.
 
مانشستر يونايتد وأشبيلية
مانشستر يونايتد وأشبيلية
 

مانشستر يونايتد يواجه أشبيلية لأول مرة رسمياً

 
وستكون مواجهة مانشستر يونايتد هى الأولى له أمام أشبيلية، رسمياً، حيث لم يسبق أن جمعت بينهما أى مباراة رسمية من قبل، ولعبا سوياً فى مواجهتين وديتين فقط، كانت الأولى فى 12 أغسطس 2006، وانتهت بفوز يونايتد 3 / 0، بينما كانت الثانية فى 9 أغسطس 2013، وانتهت بفوز أشبيلية 3 / 1، وكانت المواجهتين فى إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.
 

الاتحاد الإنجليزى يفتح تحقيقاً فى أحداث ديربى مانشستر

 
فتح الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم تحقيقاً فى الأحداث التى شهدها نفق ملعب "أولد ترافورد"، عقب مباراة الديربى أمس بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى، وطلب من إدارتى الناديين ملاحظاتهما حول ما حدث.
 
 
اشتباك قوى بين حارس السيتى ومدرب مانشستر يونايتد
 
وكان لاعبو مانشستر يونايتد والسيتى دخلوا فى ما يشبه "خناقة الشوارع" عقب مباراة الأمس، حيث اشتبك البرازيلى إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتى، مع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بسبب انتقادات الأخير له واتهامه بإهدار الوقت بشكل غير محترم في نهاية اللقاء، وقام المدرب البرتغالى برفع صوته أكثر من مرة على حارس السيتى وطالبه بإظهار مزيد من الاحترام، ولكن لاعبى الفريق السماوى رددوا الأغانى بقوة دعمًا لزميلهم ضد المدرب البرتغالى.
 
وقال أحد شهود العيان، إن الوضع خرج عن السيطرة لدقائق معدودة شهدت خناقة بين مورينيو ولاعبى السيتى الذين ألقوا عليه زجاجات المياه واللبن، كما تدخل البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، للدفاع عن مدربه وتسبب فى إحداث جرح قطعى بحاجب مايكل أرتيتا المدرب المساعد للسيتزينز، بعدما ألقاه بزجاجة كانت فى يده.
 
أرتيتا يخبئ حاجبه أثناء الذهاب للتدريبات اليوم
أرتيتا يخبئ حاجبه أثناء الذهاب للتدريبات اليوم
 
وشارك أكثر من 20 شخصا في المعركة بحسب صحيفة "ذا صن"، وتدخل رجال الأمن لفضها بعد أن كادت تتطور وتحدث إصابات فى صفوف الطرفين.
 








الموضوعات المتعلقة

3 مشاهد لم ترها من ديربى مانشستر

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 05:54 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة