أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل 7فساتين بختام حفل American Music Awards.. نيكول كيدمن فى المقدمة

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 06:00 ص
أفضل 7فساتين بختام حفل American Music Awards.. نيكول كيدمن فى المقدمة أجمل فساتين
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جوائز الموسيقى الأمريكية  أو American Musical Awards  تقام  سنوياً خلال شهر نوفمبر والتى يتم فيها توزيع الجوائز لأشهر المغنيين والمغنيات فى أمريكا. قام بتأسيسها  ديك كلارك سنة 1973 و تعتبر واحدة من أهم الحفلات الموسيقية لتوزيع الجوائز بالولايات المتحدة والتى يحضرها المئات من نجوم نجمات هوليوود.

ولأهمية هذا الحدث تحرص النجمات على ارتداء أفضل الفساتين، وإليك أشيك 7 فساتين حازت على إعجاب الجميع خلال الحفل وفقا لموقع  "مارى كلير".

1.نيكول كيدمن:

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

ارتدت الممثلة الجميلة الأمريكية نيكول كيدمان فستان كت مفتوح صدره باللون الأسود وخامته من الشمواه الثقيل ، وارتدت عليه البوت الكعب ذى المقدمة المدببة، وكان الفستان قصيرا من ناحية وطويل من الناحية الأخرى.

2.ديمى لوفاتو:

ديمى
ديمى

ديمى لوفاتو هى ممثلة ومغنية أمريكية، ذاعت شهرتها منذ أن كانت فى فترة المراهقة ثم اشتهرت بصوتها المميز وابتسامتها. ارتدت ديمى فستان كب مجسم من اللون النود وعليه طبقة من القماش التل الأسود ذى "الكشكشة" حول الصدر والوسط.

3.هايدى كلوم:

هايدى كلوم
هايدى كلوم

هى عارضة أزياء وممثلة ألمانية، حيث ارتدت الفستان المنقوش بالألوان البمبى والبيج وظهره  ـbackless ويربط من الصدر بـ"فيونكة" من الرقبة، وارتدت عليه الصندل الكعب العالى باللون البمبى أيضاً.

4.كاميلا مينديس:

كاميلا مينديس
كاميلا مينديس

هى ممثلة أمريكية، عرفت عن دور "فيرونيكا لودج" في المسلسل التلفزيوني ريفرديل، وارتدت الفستان الكات المفتوح صدره إلى منطقة البطن الطويل الواسع، وكان باللون الروز الخفيف مع بعض الذهبى المتناثر على الفستان بأكمله.

5.ليا ميشيل:

ليا ميشيل
ليا ميشيل

" ليا ميشيل"هى ممثلة ومغنية أمريكية واختارت الفستان الملىء بالأنوثة ذو اللون الروز والذى به بعض النقوشات من منطقة الصدر والطويل الماكسى، يغلب عليه طابع البليسيه من الصدر إلى الأسفل.

6.كيلى رولاند:

كيلى رولاند
كيلى رولاند

 هي مغنية  بدأت مشوارها الموسيقى مع فرقة أمريكية وهى طفلة سنة  1990 واشتهرت بصوتها القوى. ارتدت فستان فريد من نوعه، ماكسى باللون الأسود وخامته من الشمواه، مطرز من منطقة الصدر وذو الأكمام التل، والمفتوح فتحة تظهر الأرجل.

7.جينا ديوان:

جينا ديوان
جينا ديوان

هى إحدى أشهر وأغنى الممثلات الأمريكيات والتى أثار فستانها الضجة الكبيرة لروعته، حيث ارتدت الفستان الـbackless والمفتوح صدره، كان الفستان من قماش التل الشفاف وعليه نقوشات خفيفة باللون النود، وصنف على انه الأفضل فى الحفل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة