أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلة سعيدة لـ محمد صلاح.. الفرعون يسجل فى تعادل ليفربول وإيفرتون ويستعيد صدارة هدافى الدورى الإنجليزى من نجم توتنهام.. "ميسى مصر" يحقق 3 أرقام قياسية.. والإعلام الإنجليزى يتحدث عن فوزه بجائزة "BBC" غداً

الأحد، 10 ديسمبر 2017 07:59 م
ليلة سعيدة لـ محمد صلاح.. الفرعون يسجل فى تعادل ليفربول وإيفرتون ويستعيد صدارة هدافى الدورى الإنجليزى من نجم توتنهام.. "ميسى مصر" يحقق 3 أرقام قياسية.. والإعلام الإنجليزى يتحدث عن فوزه بجائزة "BBC" غداً محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع إيفرتون بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بادر محمد صلاح بالتسجيل لفريق ليفربول فى الدقيقة 43 من تسديدة رائعة، قبل أن يتمكن واين رونى من إدراك التعادل لفريق إيفرتون من ركلة جزاء فى الدقيقة 77.

 

وشارك محمد صلاح فى مباراة ليفربول من البداية قبل أن يقرر يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول استبدال "الفرعون المصري" فى الدقيقة 67 ليشارك روبرتو فيرمينو بدلاً منه.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 13 هدفًا ليستعيد صدارة قائمة الهدافين من هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ12 هدفًا.


 

محمد صلاح يحقق 3 أرقام قياسية بعد هدف إيفرتون

وحقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، العديد من الأرقام القياسية، بعدما سجل هدفًا فى مباراة ليفربول وإيفرتون.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 19 فى 24 مباراة خاضها بقميص ليفربول، بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وهو نفس عدد الأهداف التى سجلها مع روما الإيطالى فى الموسم الماضى لكن فى 41 مباراة.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ونجح محمد صلاح فى التسجيل بآخر خمس مباريات خاضها مع ليفربول بملعب "آنفيلد"، فيما ساهم فى 16 هدفا فى أول 16 مباراة مع "الريدز" بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى.

هذا التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 30 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، خلف تشيلسى صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين، بينما ارتقى إيفرتون للمركز العاشر برصيد 19 نقطة.


 

الإعلام الإنجليزي يتحدث عن فوز محمد صلاح بجائزة الأفضل في إفريقيا
 

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، عن أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، هو من سيتوج بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، لأفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017.

وذكرت صفحة "ليفربول فاميلى" بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن محمد صلاح هو الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2017 من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، حيث سيتم الإعلان الرسمى عن هوية الفائز بتلك الجائزة غدًا الاثنين.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وايفرتون
محمد صلاح في مباراة ليفربول وايفرتون

 

وينافس محمد صلاح على حصد الجائزة، أربعة لاعبين وهم الغينى نابى كيتا لاعب لايبزيج الألمانى، النيجيرى فيكتور موسيس لاعب تشيلسى الإنجليزى، وبيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى، وساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

محمد صلاح مش ميسي مصر

ارجو التوقف عن تسمية محمد صلاح بميسي مصر. صلاح ليس لاعبا صغيرا بل صنع لنفسه اسما رنانا في ملاعب العالم بجوار ميسي ورونالدو والآخرين ومن الممكن أن يكون منافسا لهما على الكرة الذهبية. هل حينها ستقولون أن ميسي مصر ينافس ميسي على اللقب؟ هذا تقليل من شان محمد صلاح.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة