أكرم القصاص - علا الشافعي

عمالقة العالم يحذرون من الفراعنة فى مونديال روسيا.. مورينيو: السرعة والابتكار يميزان المصريين.. كلوب: لديهم جيل رائع.. مدرب أوروجواى يخشى تكرار صدمة كوستاريكا.. ونبيل معلول: قادرون على الصعود لدور الـ16

الأحد، 10 ديسمبر 2017 07:00 ص
عمالقة العالم يحذرون من الفراعنة فى مونديال روسيا.. مورينيو: السرعة والابتكار يميزان المصريين.. كلوب: لديهم جيل رائع.. مدرب أوروجواى يخشى تكرار صدمة كوستاريكا.. ونبيل معلول: قادرون على الصعود لدور الـ16 منتخب مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

186 يوما تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين، وهى النسخة التى تنتظرها الجماهير المصرية بفارغ الصبر، كونها تشهد مشاركة المنتخب المصرى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على بطولة كاس الأمم الأفريقية "7 مرات"، للمرة الثالثة فى تاريخه والأولى منذ 28 عاماً.

 

منتخب مصر الذى أوقعته قرعة بطولة كأس العالم 2018 فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية، حظى بإشادة واسعة من مختلف مدربى العالم وهو ما سنستعرضه سوياً خلال السطور القادمة..

 

ستانيسلاف تشيرتشيسوف

 

تحدث المدير الفنى لمنتخب روسيا عن المنتخب المصرى، بعدما أوقعت قرعة المونديال المنتخبان الروسى والمصرى فى المجموعة الأولى.

ستانيسلاف تشيرتشيسوف مدرب منتخب روسيا
ستانيسلاف تشيرتشيسوف مدرب منتخب روسيا

 

وقال ستانيسلاف تشيرتشيسوف فى تصريحات لوسائل الإعلام الروسية، "أعرف المنتخب المصرى خصوصًا لاعبه محمد صلاح الذى يتألق مع ليفربول والعالم بأجمعه يعرفه".

 

جوزيه مورينيو

 

حذر المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الانجليزى، المنتخب الروسى وجماهيره من الاستهانة بقدرات المنتخب المصرى فى مونديال 2018، مطالباً الجميع باحترامه، فى ظل امتلاكه لمجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية الفائقة.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

وقال مورينيو فى تصريحات لوسائل الإعلام الروسية، "منتخب مصر قادر على تحقيق نتائج جيدة فى المونديال، هو منتخب جدير بالاحترام وعلى الجميع ألا يستهين بقدراته، مصر تمتلك لاعبين أصحاب سرعة وابتكار، بالأضافة إلى القوة البدنية التى ستمنحهم نتائج جيدة".

 

يورجن كلوب

 

يرى المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزى، أن منتخب مصر يمتلك جيلاً رائعاً لديه القدرة على التعبير عن نفسه فى بطولة كأس العالم، موضحاً أن منتخب "الفراعنة" استحق عن جدارة التواجد فى الحدث الرياضى الأهم فى العالم.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

 

أوسكار تاباريز

 

رفض المدير الفنى لمنتخب أوروجواى، التقليل من منتخبات مصر والسعودية وروسيا، بعدما أوقعت قرعة بطولة كأس العالم المنتخبات الأربعة فى المجموعة الاولى.

ويستهل منتخب أوروجواى مشواره فى كأس العالم بمواجهة مصر يوم 15 يونيو المقبل، بينما تلعب السعودية مع روسيا فى مباراة الافتتاح يوم 14 من الشهر ذاته.

أوسكار تاباريز مدرب أوروجواي
أوسكار تاباريز مدرب أوروجواي

 

وقال أوسكار تاباريز فى تصريحات لتليفزيون أوروجواى، "لا أدرى لماذا سيطرت السعادة على الجميع بعد وقوعنا مع منتخبات مصر وروسيا والسعودية فى كأس العالم، فمثل هذه البطولات لا توجد فيها مباريات صعبة وأخرى سهلة، حالة الفرحة التى انتابت الجميع عقب القرعة وكأننا سجلنا هدفاً فى مباراة لا أفهمها".

أضاف مدرب أوروجواى، "على الجميع أن يتذكر ماذا فعل بنا منتخب كوستاريكا فى مباراتنا الأولى فى مونديال 2014 بالبرازيل، الجميع كان ينتظر أن يحقق منتخب أوروجواى فوزاً عريضاً على كوستاريكا لكننا خسرنا المباراة فى النهاية، وفى تلك النسخة نجح منتخب كوستاريكا فى تقديم عروضاً رائعة".

تابع، "منتخب مصر جيد، يملك مدرب مخضرم هو هيكتور كوبر الذى يمنح فاعلية دفاعية كبيرة للمنتخبات والفرق التى يتولى تدريبها".

 

نبيل معلول

 

يرى المدير الفنى لمنتخب تونس، أن المنتخب المصرى يمتلك القدرة على تحقيق إنجاز جديد للكرة العربية فى كأس العالم بالصعود لدور الـ16.

نبيل معلول مدرب منتخب تونس
نبيل معلول مدرب منتخب تونس

 

وقال نبيل معلول، "المنتخب المصرى قادر على تحقيق نتائج إيجابية فى مجموعته، نعم القرعة أوقعته فى مجموعة ليست سهلة، لكنه يمتلك القدرة على تخطى دور المجموعات، لاسيما وأن طريقة اللعب التى يتبعها هيكتور كوبر مدرب الفراعنة تتماشى مع أسلوب اللعب الخاص بمنتخبى أوروجواى وروسيا.


 

كارلوس كيروش
 

قال المدير الفنى للمنتخب الإيراني، أن منتخب مصر يجيد اللعب الجماعي، ولا يعتمد على الأداء الفردى للاعبيه موضحاً أن قدرة "الفراعنة" على تخطى دور المجموعات يتوقف على مدى استعداده لخوض المعترك العالمي.

كارلوس كيروش مدرب منتخب ايران
كارلوس كيروش مدرب منتخب ايران

وأضاف، "منتخب مصر يمتلك لاعبا مميزا هو محمد صلاح الذى يصعب مراقبته والسيطرة عليه فى السرعة والقدرة على المراوغة التى يتمتع بها".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية محبة لبلدها

ارحموناااااااااااااااااااااااااااااا

علشان خاطر ربنا ثم علشان خاطر الملايين اللي اتحرق دمهم واعصابهم لحد ما منتخبنا وصل كأس العالم بالعافية بلاش ثم بلاش ثم بلاش نفخ المنتخب وإصابة لاعبيه بالغرور وانتفاخ الآنا ....حتى لا يحدث ما يحمد عقباه ..و لكم في مباراة أوغندا أسوة حسنة ...فقد نفخ الاعلام في المنتخب المصري حتى أنه تحدثت عن حوافز وجوائز متوقعة مش بس في حال الفوز علي أوغندا و الصعود لكأس العالم ..ولكن في حالة الفوز بكأس العالم نفسه......والنتيجة أن مبارة أوغندا فكرتنا بأيام النكسة .....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

بلاش نفخ ارجوكم

المنتخب المصري واقعيا بعيد عن المنافسة علي تذكرتي دور ال16 ، اوروجواي الرهيب جدا وروسيا البلد المنظم الاقرب وبالتالي تحقيق نتايج جيدة والصعود لدور ال16 لمنتخبا سيكون مفاجأة كبيرة ونتمناها كذلك ، فبلاش تهويل من دلوقتي وخلينا نفتكر منتخب السعودية اللي اتغلب 8 صفر من المانيا وكانوا رايحيين يطلعوا ال16، ربنا يستر ونعمل حاجة حلوة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

مصر ستتاهل لدور ال 16 من الأن ارجوا التسجيل

اللى مايعرفش ترتيبنا بالمجموعة اورجوي 21 عالميا مصر 30 عالميا و السعودية 65 عالميا وروسيا 66 عالما - مصر ستتاهل لدور ال16 من الأن اكتب ياتاريخ - اللى يشوف فريقنا فى 1990 وكيف لعب رغم كانت رجلهم ترتعش من الخوف لأنهم كاموا اول مره يلعبوا امام هؤلاء النخبه - ولكن الأن 50% من قوام المنتخب لعبوا مع اغلب هؤلاء النجوم فلا هيبة للموقف ولا اى شئ مجرد اعداد جيد واجتهاد وسوف نبعد يعيدا في كاس العالم 2018 - وبينى وبنكم الأيام تحياتى للجميع ارجوا تسجيل ذلك - تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

العراقي

اعتقد العكس

اعتقد ان نتائج المنتخب مع كوبر ستكون مخيبه للامال...لست متفائل مع المدرب كوبر...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة