أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتقاد مورينيو لحكم لقاء الديربى

الأحد، 10 ديسمبر 2017 11:06 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتقاد مورينيو لحكم لقاء الديربى مورينيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد عن لقاء الديربى مانشستر سيتي والذى خسره مساء اليوم الأحد 2 – 1 ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

 

مدرب مانشستر يونايتد ينتقد حكم الديربى
 

أكد جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام جارة مانشستر سيتي، نظرا لأن حكم اللقاء حرمنا من ركلة جزاء صحيحة لصالح الإسباني أندير هيريرا الذى تعرض لعرقلة من المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندى.

أضاف مدرب مانشستر يونايتد قائلا:" أعتقد أن مانشستر سيتي فريق مميز، ولكنه محظوظ، و تسير القرارات التحكيمية في صالحه خلال أغلب المباريات، نعم سيطروا على نسبة كبيرة من المباراة، ولكننا منعناهم من صناعة الفرص".

وعن حسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي رد مورينيو قائلا:" على الأرجح، نعم، ولكن سيقاتل الجميع لتحقيق النقاط وتقليص الفارق مع السيتي لكن لديهم أفضلية مميزة".    

 

نجم مانشستر يونايتد: لقب دوري الأبطال لا يصنع لاعبا عظيما

ذكرت "سكاى سبورت" الإنجليزية، أن زلاتان إبراهيموفيتش قال "أنا لم أتوج فى حياتى بدورى أبطال أوروبا، وأتشوق للتتويج بذلك اللقب العظيم".

وأضاف نجم مانشستر يونايتد قائلا "لكننى أقول لنفسى إذا كنت قد فزت بدورى الأبطال، هل سأصبح أفضل لاعب فى العالم؟ لا، وهل عدم فوزى به، سيجعلنى أسوأ لاعب؟ لا".

ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد
ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد

وتابع نجم مانشستر يونايتد قائلا "ولكننى أريد الفوز به مهما كان الثمن، ولكن اسمحوا لى أن ألقى نظرة على كل لاعب كان لديه موسم سوبر وفاز فيه بدورى أبطال أوروبا، ثم اختفى ولم يفز بأى شىء آخر، هل هذا يعد إنجاز".

وقال ابراهيموفيتش "أنا، من ناحية أخرى، أفوز بالألقاب باستمرار كل عام، لن أستبدل هذه السنوات الـ 20 التى فزت خلالها بـ 33 جائزة بلقب دورى أبطال واحد، لأننى أثبت كل عام أننى لاعب مميز وهيمنت كل عام على الألقاب الفردية والجماعية".

 

 

مورينيو يعلن جاهزية إبراهيموفيتش وماتيتش وجونز لديربى مانشستر
 

أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن جاهزية ثلاثى الفريق زلاتان إبراهيموفيتش ونيمانيا ماتيتش وفيل جونز، لمباراة ديربى مانشستر أمام مانشستر سيتى  غدا الأحد فى قمة الجولة الـ16 من الدورى الإنجليزى.

وظهر مورينيو خلال المؤتمر الصحفى للمباراة مؤكدا على قوة مانشستر سيتى قائلا: "بالنسبة لنا فإن هذه المباراة ليست إلا مباراة 3 نقاط، أما بالنسبة لمن وُلد فى هذه المدينة ويشعر بالانتماء للألوان فهى مباراة خاصة".

زلاتان ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد
زلاتان ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد

وتابع: "أعيش فى عزلة عن المجتمع. لا أشعر بالديربى كثيرًا. وقتى عبارة عن التواجد فى مقر التدريبات ثم العودة للفندق".

وواصل :" كلا الفريقين قادران على الفوز بالدورى ولكن هناك أندية أخرى قادرة على ذلك أيضًا".

اختتم: "هذه مباراة كرة قدم أتمنى أن يسير كل شىء فيها على أفضل حال بالنسبة للجماهير،  مباريات الديربى جميلة عندما تسير الأمور على ما يُرام".   

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة