أكرم القصاص - علا الشافعي

ناقد موضة يحلل إطلالات نجوم هوليود على الريد كاربت المصرية

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 08:00 م
ناقد موضة يحلل إطلالات نجوم هوليود على الريد كاربت المصرية حفل ختام المهرجان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما يتابع المصريون والعرب المهرجانات الفنية الكبرى بهوليود ويشاهدن أكبر نجوم العالم، وبنظرة خاصة يتابع عشاق الموضة نجوم هوليود ليتعرفوا من خلالهم على آخر صيحات الموضة والأزياء، لكن حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى أمس أتى بنجوم هوليود إلى قاهرة المعز، ليقفوا جنبًا إلى جنب مع فنانى مصر.

 

وبالتأكيد لم يترك عشاق الموضة والفن الحدث وتابعوه بدأب ليتعرفوا على إطلالات نجوم هوليود الذين حضروا وهم "نيوكلاس كيدج، أدريان برودى، هيلارى سوانك"، وقدم ناقد الموضة محمد كمال، لـ "اليوم السابع" تحليلًا كاملًا عن إطلالتهم.

 

أولًا النجم "نيكولاس كيدج"

فى البداية ظهر ببدلة كلاسيكية مناسبة للاحتفال، واختار "بابيون" مناسب للبدلة، لكنه ارتدى نظارة ذات عدسات ملونة غير مبررة فى احتفالية مسائية.

 

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج

 

ثانيًا النجم "أدريان برودى"

اختار بدلة كلاسيكية تناسب السهرة، ورابطة عنق سوداء "سهرة"، وتناسبت مع شكل وجهه النحيف، بالإضافة إلى قميص قصير خارج البنطلون أقرب للكاجوال، لكنه مقبول للعين.

 

أدريان برودى
أدريان برودى

 

ثالثًا النجمة "هيلارى سوانك"

الـ make upهادئ لدرجة أنه شبه معدوم، تسريحة الشعر لم تضف كثيرًا للموديل، واختيار اللون الأسود أبرز نحافتها الزائدة بالرغم من جماله، كذلك الفستان كان مجسم بشكل مبالغ فيه وأظهر جسمها بشكل رفيع جدًا بالإضافة إلى إنه فقير فنيًا، وكان بحاجة إلى دخول ألوان أو أقمشة أخرى لتكسر رتابة الموديل، كذلك الإكسسوارات التى كانت شبه معدومة.

 

هيلارى سوانك
هيلارى سوانك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة