أكرم القصاص - علا الشافعي

الحضرى: كرة القدم لم تعد بالأسماء.. وحزين لتواجدنا مع السعودية

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 06:11 م
الحضرى: كرة القدم لم تعد بالأسماء.. وحزين لتواجدنا مع السعودية عصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح عصام الحضرى، الحارس الدولى وقائد منتخب مصر ونادى التعاون السعودى، رؤيته بشأن مجموعة مصر ببطولة كأس العالم بعد إجراء القرعة منذ قليل، بالعاصمة الروسية موسكو.

 

وقال الحضرى فى تصريح صحفية: "بداية لا بد أن يعلم الجميع أنه لا يوجد ما يسمى بمجموعة سهلة ومجموعة صعبة، فكرة القدم ليس لها كبير، فكم من منتخبات ليس لها أسماء فاجأت منتخبات كبرى فى مباريات لم يتوقعها أى شخص، والـ32 منتخبا المشاركة فى كأس العالم هى الأفضل فى العالم حاليا كلاً فى قارته وبحسب التصنيف الذى يصدر من الاتحاد الدول".

 

وأضاف السد العالى: "لكى أدلل على كلامى سأوضح مثالين، الأول.. من كان يتوقع منا أن تهزم ألمانيا البرازيل فى عقر دارها بسباعية فى كأس العالم الماضية فى نصف النهائى، والكل يعلم من هى البرازيل، والثانى.. حينما وقعنا فى كأس القارات فى مجموعة واحدة مع البرازيل وإيطاليا وأمريكا، ماذا فعلنا؟ قدمنا مباراتين يعتبران من الأفضل فى تاريخ مصر مع البرازيل وإيطاليا بالرغم من التخوف والقلق والجميع تفائل بالفوز من أمريكا ليحدث العكس، فهذه هى كرة القدم لم تعد بالأسماء".

 

واختتم الحضرى حديثه عن مجموعة مصر فى المونديال والتى تضم كلا من (مصر والسعودية وأروجواى وروسيا) قائلا: "متفائل جداً بتقديم صورة ونتائج طيبة فى المونديال، وسنقاتل من أجل الوصول لأبعد مدى فى البطولة، وأحزننى جدا أننا وقعنا مع السعودية فى مجموعة واحدة فهذا الأمر يقلل فرص أحد المنتخبات العربية فى الصعود للدور الثانى، ولكن فى المجمل المجموعات كلها صعبة وما يزيد من صعوبة مجموعة مصر هو التواجد أيضا مع صاحب الأرض والجمهور، لكننا سنقاتل ونستعد من الآن للمونديال وطوينا الماضى بأكمله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة