أكرم القصاص - علا الشافعي

الاثنين.. مصر تستضيف اجتماعات منظمة الجمارك العالمية بالأقصر

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 06:00 ص
الاثنين.. مصر تستضيف اجتماعات منظمة الجمارك العالمية بالأقصر عمرو المنير نائب وزير المالية
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق يوم الاثنين المقبل، وللمرة الأولى فى منطقة الشرق الأوسط، الجلسة رقم 78 للجنة السياسات بمنظمة الجمارك العالمية، والتى ستعقد بالأقصر خلال الفترة من 4 إلى 6 ديسمبر 2017.
 
وعلم "اليوم السابع"، أنه من المقرر أن يسافر عمرو المنير، نائب وزير المالية، السبت إلى مدينة الأقصر، لاستقبال الوفود المشاركة من دول العالم، إلى جانب عقد الاجتماعات واللقاءات التحضيرية الخاصة بالاجتماعات التى تستضيفها مصر فى مدينة الأقصر.
 
ويناقش عمرو المنير جميع الترتيبات الخاصة بالاجتماع وتشكيل غرفة عمليات وفرق العمل واللجان الفنية والتخصصية بحيث يخرج الاجتماع بما يتناسب مع عراقة مصر وحضارتها وتاريخها العظيم وخاصة أن هذه هى المرة الأولى التى تستضيف فيها مصر اجتماع لجنة السياسات لمنظمة الجمارك لمنظمة الجمارك العالمية World Customs Organization (WCO).
 
وتعد هذه هى المرة الأولى التى تعقد لجنة السياسات لمنظمة الجمارك العالمية اجتماعها فى إحدى دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو الدول العربية حيث عقدت اجتماعاتها السابقة فى عدد من الدول الكبرى منها موسكو وبروكسل والدومينيكان والبرازيل، وتجتمع لجنة السياسات لمنظمة الجمارك العالمية مرتين سنويا، مرة فى مقر المنظمة ببروكسل والأخرى فى إحدى الدول الهامة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة