أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل محلية البرلمان: المرور والداخلية بيشيلوا الطين عن محافظة القاهرة

الخميس، 09 نوفمبر 2017 01:07 م
وكيل محلية البرلمان: المرور والداخلية بيشيلوا الطين عن محافظة القاهرة لجنة الإدارة المحلية
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساءل محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن عدد الكوادر البشرية فى مديرية الطرق بمحافظة القاهرة وحجم إمكانياتها، وانتقد تحميل محافظة القاهرة المسئولية لمديرية المرور فى أزمات الطرق، قائلا: "المرور والداخلية بيشيلوا الطين عن المحافظة".

 

وتابع: ينفع تحصل مشكلة فى كوبرى ميبعتش بيان عن تطورات الأحداث فى الكوبرى، مديريات الطرق على مستوى مصر فيها خلل واضح ومحدش بيحاسبها لكن احنا هنحاسبها، أنا مش عارف محافظ القاهرة ليه مجاش انهاردة زى ما وجهت له الدعوة، أنا مجاليش إحباط بس بقولك غياب التنسيق والمتابعة هو سبب أزمة مصر الحقيقية".

 

من جانبه، قال النائب ممدوح الحسينى، أن الكوبرى كلف الدولة 16 مليون جنيه، قائلا:" نحن أمام إهدار للمال العام، ولازم نسأل الدكتور جلال السعيد على أى أساس استلم الكوبرى وليه وقع".

 

وقال المهندس أشرف حلمى مدير مديرية الطرق فى محافظة القاهرة، إنه لم يكن هناك خطة لصيانة الكبارى والأنفاق من قبل، مضيفا "أما الآن المحافظ عمل مسح عن الطرق والكبارى ووضعنا خطة للصيانة بشكل دورى.".

 

وطلب أحمد السجيني، رئيس اللجنة، أن يتم إرفاق نسخة من الخطة الدورية لمديرية الطرق بالقاهرة للصيانة خلال أسبوع من اليوم مع التقرير الذى سيتم تقديمه للمجلس عن تاريخ إنشاء الكوبرى محل الجدل وتكلفة الإنشاء والصيانة ومواعيدها.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب المنعقد الآن برئاسة المهندس أحمد السجينى لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة.

لجنة الإدارة المحلية (1)
 

 

لجنة الإدارة المحلية (2)
 

 

لجنة الإدارة المحلية (3)
 

 

لجنة الإدارة المحلية (4)
 

 

لجنة الإدارة المحلية (5)
 

 

لجنة الإدارة المحلية (6)
 

 

لجنة الإدارة المحلية (7)
 

 

لجنة الإدارة المحلية (8)
 

 

لجنة الإدارة المحلية (9)
 

 

لجنة الإدارة المحلية (10)
 

 

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة