خالد صلاح

فرج عامر : البرلمان لن يتوانى فى دعم الرياضة المصرية بجميع مؤسساتها

الخميس، 09 نوفمبر 2017 01:50 م
فرج عامر : البرلمان لن يتوانى فى دعم الرياضة المصرية بجميع مؤسساتها فرج عامر


كتب ـ هشام عبد الجليل

قال محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن عدم دعوة اتحاد كرة القدم للجنة لحضور حفل تكريم المنتخب الوطنى لكرة القدم والذى أقيم مؤخرا، لن يؤثر أبدا على دعمنا لنجوم الفراعنة الذين أسعدوا الشعب المصرى العظيم فى التاهل لكأس العالم فى روسيا عام 2018.

 

 وقال عامر ، فى بيان له أصدره اليوم ، إن البرلمان تراجع عن تكريم المنتخب الوطنى لكرة القدم بعد التكريم التاريخى وغير المسبوق من الرئيس عبد الفتاح السيسى راعى الشباب والرياضة المصرية لهؤلاء النجوم الكبار وهم من الشباب المصرى الواعد ، مؤكدا أن جميع أعضاء لجنة الشباب والرياضة رأوا الاكتفاء بتكريم الرئيس السيسى للفراعنة لأن هذا التكريم هو تكريم من جميع مؤسسات الدولة ومن الشعب المصرى كله.

 

وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن مجلس النواب بصفة عامة ولجنة الشباب والرياضة بصفة خاصة، لن تتوانى لحظة فى دعم الشباب والرياضة المصرية بجميع مؤسساتها ، بداية من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وجميع الاتحادات والأندية الرياضية والمؤسسات الشبابية على مستوى الجمهورية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة