أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن تمسك لايبزيج بنابى كيتا لنهاية الموسم

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 05:36 م
أخبار ليفربول اليوم عن تمسك لايبزيج بنابى كيتا لنهاية الموسم نابى كيتا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع رالف رانجنيك، مدرب لايبزيج الألمانى، حدا لشائعات نية إدارة الفريق الألمانى فى الاستغناء عن الغينى نابى كيتا، لصالح ليفربول فى يناير المقبل.

مدرب لايبزيج ينفى شائعات انتقال نابى كيتا لليفربول فى يناير

قال رالف رانجنيك مدرب ليفربول فى تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الأربعاء: "حتى ولو فشلنا فى بلوغ الأدوار الإقصائية من دورى أبطال أوروبا، فلن يكون ثمة معنى بالتخلى عن نابى لصالح ليفربول فى وقت مبكر".

نابى كيتا هدف ليفربول
نابى كيتا هدف ليفربول

 

وأضاف مدرب لايبزيج قائلا: "نريد التأهل مجددا لدوري أبطال أوروبا من خلال البوندزليجا وبالتالى نحتاج إلى كيتا لتحقيق هذا الأمر".

وكانت هناك شائعات قوية تفيد بأن لايبزيج ينوى الاستغناء عن نابى كيتا مبكرا فى يناير المقبل، حال فشل تأهلهم للأدوار الإقصائية من دورى أبطال أوروبا.

سواريز يحلم بانضمام نجم ليفربول إلى برشلونة

أكد الأورجويانى لويس سواريز، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، أنه يحلم بانضمام البرازيلى فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى لصفوف الفريق الكتالونى، فى يناير المقبل.

وقال سواريز، فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إنه يأمل فى انضمام كوتينيو لبرشلونة، نظراً لعلاقة الصداقة القوية التى تربطهما منذ أن كانا يلعبان سوياً فى صفوف ليفربول.

كوتينيو نجم ليفربول
كوتينيو نجم ليفربول

 

وأشار سواريز إلى أنه يؤمن بموهبة كوتينيو المميزة، ويدرك جيداً أن لاعب الوسط البرازيلى سيضيف كثيراً للفريق حال انضمامه لبرشلونة.

وأضاف مهاجم برشلونة: "من الواضح أن كوتينيو يريد اللعب لبرشلونة لأن لديه طموحا، وأى لاعب يريد أن يأتى للبارسا يمر بلحظات صعبة ومعقدة جداً، ولكنه بعد ذلك يستطيع إظهار قدر مهاراته الشخصية".

وتابع سواريز: "إنه لاعب عظيم، فعلى الرغم من محاولاته فى مغادرة ليفربول والانضمام لبرشلونة فقد واصل مساعدته للريدز وقدم أعلى مستوى من الأداء، وهو ما يبرز طموحه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة