أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف إسماعيل يلتقى رئيس وزراء غينيا الاستوائية على هامش منتدى شباب العالم

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 08:00 ص
شريف إسماعيل يلتقى رئيس وزراء غينيا الاستوائية على هامش منتدى شباب العالم  شريف إسماعيل يلتقى رئيس وزراء غينيا الاستوائية
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استقبل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أمس الثلاثاء، فرانسيسكو باسكال أوباما، رئيس وزراء غينيا الاستوائية، وذلك على هامش انعقاد منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.
شريف إسماعيل يلتقى رئيس وزراء غينيا الاستوائية (1)
 
فى مستهل اللقاء، رحب رئيس الوزراء بنظيره الغينى الاستوائى، معرباً عن تقديره لمشاركة غينيا الاستوائية فى منتدى شباب العالم، مؤكداً حرص مصر على تعزيز علاقات التعاون بين البلدين فى مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية، فضلاً عن تطلعه إلى زيادة حجم التبادل التجارى بين البلدين، خاصة فى ظل وجود شركات مصرية كبرى فى غينيا الاستوائية.
شريف إسماعيل يلتقى رئيس وزراء غينيا الاستوائية (2)
 
تم التأكيد خلال اللقاء، على حرص البلدين علي عقد اجتماعات اللجنة المشتركة فى مختلف المجالات، وذلك فى أقرب فرصة، كما تم التأكيد على أهمية التعاون بين البلدين فى مجال مكافحة الإرهاب.
 
من جانبه، أثنى رئيس وزراء غينيا الاستوائية على التنسيق الجيد لمنتدى شباب العالم والذي يأتي في إطار الجهود المصرية المتميزة المبذولة للتأكيد علي أهمية تمكين الشباب والإستفادة من طاقاتهم الإبداعية من خلال مشاركتهم في الحياة السياسية وفي مختلف المجالات الإقتصادية.
شريف إسماعيل يلتقى رئيس وزراء غينيا الاستوائية (3)
 
كما أعرب فرانسيسكو باسكال أوباما، عن تطلعه إلي زيادة التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وفى مقدمتها الصحة وتصنيع الدواء، البنية التحتية وإقامة محطات تحلية المياه.
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة