أكرم القصاص - علا الشافعي

نائبة تطالب على عبد العال بقطع الكهرباء عن استراحات البرلمان أثناء الجلسات

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 02:19 م
نائبة تطالب على عبد العال بقطع الكهرباء عن استراحات البرلمان أثناء الجلسات النائبة جليلة عثمان
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيدت النائبة جليلة عثمان ما أعلن عنه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بإغلاق البهو الفرعونى بالمجلس أثناء انعقاد الجلسات العامة، مطالبة بغلق البهو الفرعونى وقطع الكهرباء والتكييف عن كل الاستراحات أثناء انعقاد الجلسات العامة، قائلة "لأن المجلس مش استراحة".
 
 
وأعلنت النائبة موافقتها على مشروع قانون المنظمات النقابية العمالية وحماية حق التنظيم النقابى من حيث المبدأ، وثمنت الجهد المبذول من أعضاء لجنة القوى العاملة بالبرلمان والأمانة الفنية لها، لافتة إلى أنه يراعى التوازن بين المعاهدات والمواثيق الدولية وحقوق العمال ومصلحة الوطن والأمن الوطنى.
 
 
وفى السياق نفسه أعلن النائب محمد عطية الفيومى، موافقته من حيث المبدأ على مشروع القانون، لافتا إلى أنه من القوانين الهامة لأن أطراف كثيرة تهتم به سواء دولية أو أطراف العمل داخل مصر، مؤكدا أن لجنة القوى لاعاملة بالبرلمان كانت حريصة على الموائمة بين المتطلبات العالمية ومنح حرية إنشاء النقابات دون الإضرار بالعمل والإنتاج.
 
 
كما وافق أيضا النائب إسماعيل نصر الدين على المشروع من حيث المبدأ، مؤكدًا على أن هذا القانون سيحقق الكثير من الأمور التى كانت غائبة، لافتًا إلى أن تنظيم العمل النقابى جزء أساسى لضمان استمرار الإنتاج وتطويره وفى نفس الوقت العناية بالعامل الذى وصفه بعصب العملية الإنتاجية.
 
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لمناقشة مشروع قانون المنظمات النقابية العمالية وحماية حق التنظيم النقابى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة