أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط بلطجى وعاطل سبق إتهامه فى 7 قضايا بقليوب وشبين القناطر

الأحد، 05 نوفمبر 2017 02:27 م
ضبط بلطجى وعاطل سبق إتهامه فى 7 قضايا بقليوب وشبين القناطر فرد خرطوش
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث مركز قليوب، القبض على "حمو" أشهر بلطجى فى قليوب بحوزته فرد خرطوش، واعترف بحيازته للسلاح بقصد ممارسة البلطجة على المواطنين فى الشارع، وتم التحفظ على المتهم والسلاح وتولت النيابة التحقيق

 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب، يفيد قيام مسجل شقى خطر بممارسة البلطجة على المواطنين فى الشارع بقليوب، وإن المتهم بحوزته سلاح نارى لأرهاب المواطنين.

 

فقامت قوة كبيرة من رجال المباحث أستهدفت المتهم، وألقى القبض عليه ويدعى "محمد ح" وشهرته "حمو" 28 سنة عاطل، والسابق اتهامه في قضيتى سرقة بالإكراه وسرقة متجر وبحوزته فرد خرطوش، بقصد الدفاع عن النفس، وتولت النيابة التحقيق.

 

وفى شبين القناطر تمكنت أجهزة الأمن من القبض على "عصام م" 47 سنة عاطل من منطقة الخانكة والسابق إتهامه فى 7 قضايا مخدرات وبلطجه بالتردد على دائرة مركز شبين القناطر، لممارسة نشاطاً إجرامياً في مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

 

تم التنسيق مع ضباط مكتب مكافحة المخدرات بالقليوبية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بأكمنة أعدت لذلك بالقرب من محطة وقود التعاون كفر الشوبك دائرة مركز شبين القناطر، وبحوزته كميه من مخدر الهيروين تزن حوالى 150 جرام ومبلغ مالى 220 جنيه، وهاتف محمول بقصد الاتجار وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة