أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الوداد يحذر لاعبيه من خطورة أزارو قبل انطلاق نهائى أفريقيا

السبت، 04 نوفمبر 2017 05:24 م
مدرب الوداد يحذر لاعبيه من خطورة أزارو قبل انطلاق نهائى أفريقيا وليد أزارو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر حسين عموتة، المدير الفنى لنادى الوداد البيضاوى المغربى، لاعبيه من خطورة وليد أزارو مهاجم الأهلى قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين اليوم السبت، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، فى "إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وذكرت وسائل الإعلام المغربية، أن حسين عموتة قرر تكليف يوسف رابح مدافع الوداد البيضاوى بمراقبة وليد أزارو وعدم ترك المساحات أمامه للتحرك لاسيما داخل منطقة الجزاء.

ويرى المدير الفنى لنادى الوداد، أن وليد أزارو يعلم أدق التفاصيل عن ملعب "محمد الخامس"، بعدما سبق ولعب ضمن صفوف الدفاع الجديدى المغربي، كما سيعى مهاجم الأهلى لإظهار قدراته وتفوقه مع ناديه أمام الجماهير المغربية.

ويكفى الوداد البيضاوى الملقب بـ"وداد الأمة"، التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بملعب "برج العرب" السبت الماضى بالتعادل الإيجابى 1/1، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.

جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات، وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسيد احمد

رؤف خليف

الهلي ان شاء الله يفوز علي الوداد المغربي3او2 صفر

عدد الردود 0

بواسطة:

اسيد احمد

انه اسيد احمد من عمريط

كرة خطيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة