أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التنمية المحلية: رئيس الوزراء كلف المحافظين بإنهاء أزمات وحدات الصحة

السبت، 04 نوفمبر 2017 01:00 م
وزير التنمية المحلية: رئيس الوزراء كلف المحافظين بإنهاء أزمات وحدات الصحة وزيرا التنمية المحلية والقوى العاملة
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية أن رئيس مجلس الوزراء كلف المحافظين بإنهاء المشاكل العاجلة للوحدات الصحية بالمحافظات.

 

وقال وزير التنمية خلال اجتماعه مع محافظ السويس، إن محافظ السويس سنهى أزمات الوحدات الصحية وسيتم التنسيق بشأن ذلك، وقال اللواء أحمد حامد، محافظة السويس، إننا نخطط لإنشاء اثنين من المستشفيات بالقطاع الريفى بالمحافظة.

 

وأشار هشام الشريف إلى أنه سيتم عقد اجتماع وزارى بحضور وزيرى القوى العاملة والبترول ومحافظ السويس خلال الأيام القادمة لتشكيل مجلس تنفيذى من رؤساء شركات البترول العاملة فى السويس وعددهم 12 شركة، وذلك لبحث دعم وتنمية المشروعات التى تخدم أبناء المحافظة فى كافة المجالات والمساهمة فى طرح مزيد من فرص العمل والقضاء على مشاكل وعقبات التنمية.

 

جاء ذلك فى تصريح لوزير التنمية المحلية على هامش زيارته لمحافظة السويس اليوم لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات والذى يرافقه خلالها وزير القزى العاملة والهجرة محمد سعفان.

 

من جانبه، أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن الاجتماع الوزارى يتفق مع توجهات ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى دفع عجلة التنمية ودعم المشروعات الإنتاجية التى تعد ركيزة للاقتصاد الوطنى إلى جانب توفير فرص العمل.

 

من جانبه، قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إننى عندما تعرض نجلى لحادث فى عام 2015 جئنا إلى مستشفى السويس العام ولم نجد طبيب واحد موجود على الرغم من وجود معدات طبيه حديثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة