أكرم القصاص - علا الشافعي

الحمل مش دهولة.. فساتين أنيقة من دولاب كيت ميدلتون عشان تحبى بطنك

الخميس، 30 نوفمبر 2017 03:00 ص
الحمل مش دهولة.. فساتين أنيقة من دولاب كيت ميدلتون عشان تحبى بطنك فساتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فترة الحمل.. الأيام التى تنتظرها كل فتاة وتحلم بها لكنها تحمل فى طياتها مجموعة من الشكاوى تزيد مع تقدمها يومًا تلو الآخر، ففى الوقت الذى تنتظر فيه كل فتاة طفلها وحصولها على لقب "ماما" تفقد فيه قدر من الأشياء المحببة إليها مثل جمالها، قياسات جسمها التى تتغير بشكل كلى وتتحول إلى أخرى لا تشبهها تمامًا، وبالتالى تفقد قطع أزيائها المحببة مثل الفساتين التى تبروز أناقتها.

فساتين1
فساتين
فساتين2
فساتين

الأمور قد تبدو صعبة ومتشابهة عند معظم الفتيات، لكنها ليست بهذا الحال عند الملكات، اللاتى يتمتعن بأناقة من نوع خاص فى فترة الحمل، ولعل دوقة كمبريدج أكبر مثال على ذلك، فبقدر أناقتها فى الأيام العادية تزداد إشراقًا وتميزًا فى فترة الحمل، وظهر ذلك واضحًا من خلال الفساتين التى ترتديها وتبرز رشاقتها وأناقتها.

فساتين3
فساتين

ويمكن للفتيات اللاتى يعانين من اختيار فساتين وأزياء مناسبة لفترة الحمل، أن يستوحين أفكارهن من فساتين كيت ميدلتون.

وإليكِ مجموعة فساتين مناسبة لفترة الحمل من دولاب كيت ميدلتون

أولًا الفساتين والمعطف:

موديلات أنيقة ترتديها دوقة كمبريدج مكونة من قطعتين أساسيتين، الأولى "الفستان" البسيط الذى يحمل ألوانًا رائعة ومتنوعة، كذلك المعطف المميز الذى يبزر أناقتها ويتناسب مع أجواء الشتاء أو الذهاب إلى المناسبات، وتمنحك هذه الإطلالة مظهر جذاب وتخفى مشاكل الجسم، خاصة أن قصات الفساتين يمكنك أن تنوعين فيها وتضيفين لها أشكال عديدة تتناسب وطبيعة جسمك.

فساتين4
فساتين
فساتين5
فساتين

ثانيًا الموديلات البسيطة:

دائمًا ما ترفع دوقة كمبريدج شعار "البساطة سر الأناقة"، فلا تعتمد على الأشكال المبهرجة أو الموديلات التى تحمل تفاصيل عديدة، وتكتفى بلمسات بسيطة تزيد من جمالها، وتجعل فترة الحمل "شياكة" بنكهة أخرى، تشتاق كل فتاة إلى أيامها لتعيش معها درب جديد من دروب الموضة والبساطة والأناقة.

فساتين6
فساتين
فساتين7
فساتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة