أكرم القصاص - علا الشافعي

32 عضوا فى الكونجرس يخاطبون تيلرسون لدفع مشروع تصنيف الإخوان جماعة إرهابية

الخميس، 30 نوفمبر 2017 04:23 م
32 عضوا فى الكونجرس يخاطبون تيلرسون لدفع مشروع تصنيف الإخوان جماعة إرهابية وزير الخارجية الامريكى ريكس تيلرسون
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعثت مجموعة كبيرة من أعضاء الكونجرس الأمريكى، خطابا لوزير الخارجية، ريكس تيلرسون، يحثوه على التحرك بشأن مشروع القرار H.R.377 الذى يدعو إلى تصنيف جماعة الإخوان المسلمين كمنظمة إرهابية أجنبية.

 

وقال الخطاب، الذى وقعه 32 من كبار أعضاء الكونجرس الأمريكى، "كما تعلم، فإن 64 عضوا فى الكونجرس يرعون مشروع القانون هذا، ونحن نضيف رعاة جدد للمشروع، أسبوعيا".

 

وأوضح أعضاء الكونجرس فى خطابهم إنهم بينما يؤمنون بقوة بضرورة تصنيف جماعة الإخوان كمنظمة إرهابية أجنبية، فإنهم يؤيدون تطبيق عملية التنصيف إستنادا لكل دولة على حدة، خاصة إخوان مصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب العصابة الصهيونية العالمية اعداء الانسانية و السلام العلمي

هذا الركس او الرجس من كلاب العصابة الشيطانية الصهيونية العالمية ضد الانسانية و السلام العلمي

اذا كان هذا الرجس بيعمل ضد سياسة الرئيس ترامب لان عضو من عصابة مخابرات العصابة الشيطانية الصهيوامريكية اعداء الانسانية و السلام العالمي الذي انشأو خنازير اخوان بني صهيون المرتزقة الذي اتخذو لهم الاسلام ستار لهم و مولوها من خلال العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية و الخنزير التركي القردخان و كلاب الشيطان الخميني . يجب علي الرئيس ترامب اذا كان جاد في موجهة الارهاب تطهير الادارة الامريكية من مثل هذا الركس او الرجس عضو العصابة الصهيونية و وضع اخوان بني صهيون علي قائمة الارهاب فورا بدون تردد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة