أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. استعدادات حفل زفاف الأمير هارى وميجان ماركل مايو 2018.. تكهنات حول قائمة الـ Bridesmaids المصاحبة للعروس.. من هي نجمة "بوليوود" المتوقع تواجدها بالحفل؟.. ولاعبه تنس شهيرة "مفاجأة"

الخميس، 30 نوفمبر 2017 02:00 م
س و ج.. استعدادات حفل زفاف الأمير هارى وميجان ماركل مايو 2018.. تكهنات حول قائمة الـ Bridesmaids المصاحبة للعروس.. من هي نجمة "بوليوود" المتوقع تواجدها بالحفل؟.. ولاعبه تنس شهيرة "مفاجأة" استعدادات حفل زفاف الأمير هارى وميجان ماركل
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد حفل زفاف الأمير هارى والممثلة الأمريكية ميجان ماركل والذى سوف يقام فى كنيسة القديس جورج بقلعة "ويندسور" شهر مايو القادم من أهم الأحداث فى عام 2018، والذى ينتظره الملايين منذ هذه اللحظة وتحديدا وسائل الإعلام الشهيرة، ومن الأسئلة التى تتردد على بال الكثيرين من هن الـ"Bridesmaids" أو وصيفات الشرف للعروس ميجان ميركل، وهو بالتأكيد ما سيصيبها بالحيرة بعض الشىء اليوم نستعرض القائمة الكاملة للوصيفات التى قد تراهم بحفل الزفاف لقربهم منها، وضمت أسماء من أهم النجوم وعارضات الأزياء فى العالم ، إضافة إلى لاعبة تنس شهيرة.

الامير هاري وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل

من هى نجمة بوليوود التى من المحتمل أن تكون وصيفة شرف ميجان ماركل ؟

"بريانكا شوبرا" واحدة من أهم نجمات "بوليوود" وهى إحدى صديقات ميجان ميركل التى قويت علاقتهما بشكل واضح، وهو ما يظهر بنشر بريانكا عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى حرصها علي نشر صور تجمعهما، وأكدت بعض المواقع الشهيرة أن بريانكا بالتأكيد تبدو على مستوى مقرب من العروس وتصلح "وصيفة الشرف" .

من هن مصممات الأزياء المتوقع تواجدهن ؟

تدخل قائمة المشاهير التي قد نراهم بحفل زفاف ميجان ميركل والأمير هاري مصممة الازياء " Misha Nonoo " والتى تعتبر من أصدقاء ميجان المقربات، كذلك الأمر مع مصممة الازياء الكندية " JESSICA MULRONEY " .

الامير هاري و ميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل

من هي الممثلة التي جمعتها الصداقة بميجان لأكثر من 15 عاما؟

كذلك الممثلة الأمريكية "يانينا جافانكار" والتى جمعتها الصداقة بميجان ميركل منذ أكثر من 15 عاما، فيجد الكثيرون أن وجودها تستحق أن تكون من قائمة الوصيفات الشرفية بحفل زفاف ميجان والأمير هارى.

لاعبه تنس شهيرة من المتوقع أن تكون ضمن الـ " Bridesmaids

" ؟

 " سيرينا ويليامز " من صديقات ميجان التى تنشر صورها معها باستمرار عبر مواقع السوشيال ميديا و هو ما جعل الكثيرون يتكهنون أنها ستكون ضمن الوصيفات .

وجاء لقاء سيرينا ويليامز وميجان ميركل لأول مرة خلال مباراة لعبة كرة القدم الخيرية فى عام 2014 .

مع JESSICA MULRONEY
مع JESSICA MULRONEY
 
مع بريانكا شوبرا
مع بريانكا شوبرا
 
مع مصممة الازياء MISHA NONOO
مع مصممة الأزياء MISHA NONOO
 
مع يانينا جافانكار
مع يانينا جافانكار
 
من سيرينا ويليامز
من سيرينا ويليامز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة