أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي: كريستيانو رونالدو ليس صديقى

السبت، 25 نوفمبر 2017 12:09 م
ميسي: كريستيانو رونالدو ليس صديقى ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى وجود صداقة تجمعه بالبرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى.

 

قال ميسي فى فى حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية عقب تتويجه أمس الجمعة بجائزة الحذاء الذهبى لموسم 2016-2017 فى البداية عن احتمالية أن يكون صديقا لرونالدو مستقبلا "لا أعرف، ولكن الصداقة تبنى من خلال قضاء وقت طويل معا، ونحن فى الغالب لا نرى بعضنا البعض سوى فى حفل الجوائز، وهنا فقط نتحدث مع بعضنا البعض، ويكون كل شئ على ما يرام، ولكن بعد ذلك ليس هناك علاقة بيننا".

 

 وتحدث ميسى عن عدم مشاركة إيطاليا فى المونديال المقبل، قائلا "صحيح إن كرة القدم الإيطالية ليست هي نفسها كما في السنوات الأخيرة، هذا واقع، ولكن أنا لا أعتقد أن هذا له علاقة بعدم التأهل لكأس العالم، كرة القدم الإيطالية تغيرت، الأندية القوية مثل ميلان وإنتر ليست هى نفسها كما كانت قبل 10 سنوات، لكنهم يحاولون العودة للمسار الصحيح حاليا".

 

وعن انتظار مولوده الثالث قال ليونيل ميسي إن امتلاك الأطفال هو شيء رائع، وأنه كلما يرزق بطفل يشعر بما لا يمكن وصفه من السعادة.

 

وأخيرا تحدث البرغوت الأرجنتينى عن زميله فى البارسا أردا توران، الذى لم يشارك مع الفريق الكتالونى حتى الآن، قائلا "توران لديه الكثير من الجودة، وهو لاعب غير عادى، ولكن كان لديه عدم استمرارية وفقد الثقة، وهذا ما يحتاجه أى لاعب ليكون قادر على إعطاء أفضل أداء، فى أتليتيكو لعب فى مركز يختلف عن البارسا، وأيضا كان يلعب فى كل مباراة".

 

وكان ميسي قد توج بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف فى أوروبا بتسجيله 37 هدفا متفوقا على باس دوست مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالى الذى حل ثانيا بـ34 هدفا ثم أوباميانج بـ31 هدفا، وبعده ليفاندوفسكى "30" دزيكو وهاري كين "29" ثم ميرتينز وسواريز "28".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة