أكرم القصاص - علا الشافعي

عفاف شعيب تتعاقد رسميا على مسلسل "فوق السحاب"

السبت، 25 نوفمبر 2017 12:00 ص
عفاف شعيب تتعاقد رسميا على مسلسل "فوق السحاب" عفاف شعيب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت الفنانة الكبيرة عفاف شعيب على المشاركة فى بطولة حلقات مسلسل "فوق السحاب"، للنجم هانى سلامة، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتقدم عفاف من خلاله دورة امرأة بسيطة تقطن فى إحدى الحارات الشعبية.

 

وكان مخرج العمل رؤوف عبد العزيز قد استقر على عدد كبير من الفنانين للمشاركة فى بطولة "فوق السحاب"، منهم الفنان الكوميدى إبراهيم نصر، وهو المسلسل الذى يشهد عودته بعد غياب 19 عاما عن الدراما التليفزيوينة، فضلا عن تعاقد الفنانة منى عبد الغنى، والفنانة اللبنانية ستيفانى صليبا.

 

يذكر أن مسلسل "فوق السحاب" يجمع الرباعى حسان دهشان مؤلفا وهانى سلامة ممثلا، ورؤوف عبد العزيز مخرجا، وتامر مرسى منتجا، وذلك بعد النجاح الجماهيرى والنقدى الكبير الذى حققه الأربعة فى تعاونهم خلال موسم رمضان الماضى بمسلسل "طاقة نور".

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب فى عالم الدراما التليفزيوينة كان مسلسل "الكيف"، والذى عرض خلال سباق رمضان قبل الماضى، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم باسم سمرة وأحمد رزق ولوسى وآخرون، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة