أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير المعمل الجنائى: العامل سدد لتاجر الوراق 11 طعنة وطارده داخل الشقة

السبت، 25 نوفمبر 2017 03:00 ص
تقرير المعمل الجنائى: العامل سدد لتاجر الوراق 11 طعنة وطارده داخل الشقة سلاح أبيض
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير خبراء المعمل الجنائى فى مقتل تاجر على يد عامل بالوراق، بسبب علاقة شذوذ بينهما، أن القتيل أصيب بــ11 طعنة نافذة بأنحاء جسده.

وتبين من معاينة المعمل الجنائى أن الشقة ملطخة بدماء المجنى عليه، نتيجة مطاردة المتهم للقتيل بالسكين بين أنحاء الشقة، ومحاولة الضحية الهرب والمقاومة، وتحفظ الرائد أحمد عبد العزيز ومحمد حسن خبيرى المعمل الجنائى على عينات من دماء القتيل، كما تم تصوير مسرح الجريمة.

ومن جانبه اعترف المتهم بارتكاب الجريمة عقب القبض عليه، بقتل المجنى عليه بسكين المطبخ، بسبب ممارسته علاقة الشذوذ معه، وتهديده بمقاطع فيديو لإجباره على ممارسة الشذوذ معه.

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقته بدائرة القسم، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين للرائد هانى مندور رئيس مباحث الوراق والنقيب محمد جهاد حربى أن المجنى عليه مصاب بعدة طعنات بأنحاء جسده.

وتوصل رجال المباحث لهوية مرتكب الجريمة، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته أمام العقيد محمد عرفان مفتش المباحث الجنائية، اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات سابقة بينهما وأنه كان يتردد على القتيل لممارسة الشذوذ، وفى الآونة الأخيرة نشب بينهما خلاف وهدده القتيل بمقاطع فيديو أثناء ممارسة الشذوذ، ما دفعه لقتله فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سارة حسام

ربنا يخليك لينا ياريس

انا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمزدعبدالرسول

اية الى جرى للناس

فين الاخلاق والقيم القتل سار سهل عند البشر من قتل يقتل خلينا نخلص من هولاء الزئاب البشرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة