أكرم القصاص - علا الشافعي

اختار الفرق اللى يناسبك من تسريحات شعر للرجال 2018

السبت، 25 نوفمبر 2017 01:15 م
اختار الفرق اللى يناسبك من تسريحات شعر للرجال 2018 الشعر
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقاليع جديدة لتسريحات الشعر تظهر بين الحين والآخر بالنسة للرجال، البطل الرئيسى فيها لعدة سنوات متتالية  فرق الشعر، فموضة فرق الشعر عادت مرة أخرى من الستينيات لعصرنا هذا مرة أخرى بأشكال تماشى مع طبيعة الوقت وجرأت موضاته، ووفقا لموقع menshairstyl فهناك أشكال متعددة لفرق الشعر من أحد جانبيه.

 

فرق الشعر
فرق الشعر

 

1-  الفرق الحاد

تختلف القصات التى تقوم على الفرق، فهناك  الفرق الحاد الذى يحيط به شعر قصير من جانبى الرأس، والآخر الذى يحيط به الشعر الكثيف، وما يميزه أنه يكون واضحا جدا، ويمكن استخدام ماكينة الحلاقة فى إزالة بعض الشعر لتعريض الفرق وإبرازه.

 

الشعر
الشعر

 

2- فرق الشعر العالى

كما يوجد الفرق الذى يقوم على نمو الشعر الطويل، وهو الفرق الذى يتوسط الشعر المرتفع ولا يمكن أن ينفذه إلا أصحاب الشعر الناعم حتى يظهر، ولا يختفى تحت بعثرة الشعر الخشن أو المموج.

 

تسريحات الشعر
تسريحات الشعر
 

3- فرق ذيل الحصان

وهناك فرق يحدد به جزء معين من الشعر ويكون عادةً الجزء العلوى، ويترك هذا الجزء طويلا ليصفف على هيئة ذيل حصان وهى تسريحة جريئة جداً ونادراً ما تجدها فى مجتمعاتنا.

 

الفرق الدائرى
الفرق الدائرى

 

4- الفرق التقليدى السهل

أما إذا كنت ترغب فى تسريحة على الموضة لكن بعيدة عن الجراءة أو الأشكال الغريبة، فيمكن أن تفرق شعرك على أحد الجانبين، على حسب تقسيمة وجهك سواء كان شعرك خشن أو ناعم.

 

قصات الشعر
قصات الشعر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة