أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف علق أحمد حمودى على حكم حبسه 3 سنوات؟

السبت، 25 نوفمبر 2017 09:06 م
كيف علق أحمد حمودى على حكم حبسه 3 سنوات؟ احمد حمودى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أحمد حمودى نجم النادى الأهلى، الاستعانة بأحد المحامين من أجل الطعن على الحكم القضائى الذى صدره بحقه اليوم السبت.

كانت محكمة جنح بندر دمياط برئاسة المستشار عمرو بدران، وبأمانة سر عادل العزبى قررت معاقبة حمودى بالحبس 3 سنوات وكفالة 2000 جنيه، بسبب إصداره إيصال أمانة لأحد وكلاء اللاعبين فى الدعوى التى حملت رقم 7607 لسنة 2017 بسبب وجود إيصال أمانة على نجم الأهلى لأحد وكلاء اللاعبين بقيمة 500 ألف جنيه.

وقال حمودى لـ"اليوم السابع": "سأطعن على هذا الحكم وإثبات تزوير الإمضاء الخاص بي".

أضاف: "كان عمرى 16 عامًا ووقتها قمت بالتوقيع على عقد وكالة مع هذا الوكيل مدته عامين فقط، وبعدها قمت بالتجديد لسموحة أكثر من مرة ثم انضممت لبازل السويسرى عن طريق وكيلى الحالى يحيى على ثم انتقلت للزمالك ومنه للباطن السعودى وأخيرًا الأهلى".

وواصل حمودى: "سأطعن على الإمضاء الخاص بى لأن العقد الذى وقعته مع هذا الوكيل انتهت مدته فعليًا منذ سنوات وما زلت احتفظ به وسأقدمه كدليل براءة، بالتأكيد تم الحصول على الإمضاء الخاص بى فى العقد القديم عن طريق البصمة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الغروري

الي الكابتن حسام البدري

برضة لسه مصر علي ان يلعب هذا الشخص كل مباراه انه شخص اناني و اظهر مدي كرهه و كرهك لعماد متعب و اعتقد ان الكل لاحظ ذلك حتي انت و حرمته من الاشتراك في المباراة السابقة أظن انه واضح الان هو مركز في ايه و واضح كمان من هو الوكيل اللي جابه الاهلي واضح جدا يا كابتن حسام كلام في دونك كفايه كده علي الولد ده اخد اكتر من حقه و زيادة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة