أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية: إحالة 676 موظفا للتحقيق خلال 3 أشهر لتغيبهم عن العمل

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 08:58 ص
محافظ المنوفية: إحالة 676 موظفا للتحقيق خلال 3 أشهر لتغيبهم عن العمل الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية_ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، أنه تم إحالة 676 موظفا بعدد من الجهات الحكومية على مستوى أنحاء المحافظة، وذلك لغيابهم عن العمل.

وأضاف محافظ المنوفية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع ،أن الحالات التى تم إحالتها للتحقيق تنوعت بين 348 بسبب ترك العمل ،328 بسبب الغياب عن العمل بدون إذن مسبق، جاء ذلك خلال مرور إدارة التفتيش والمتابعة برئاسة المهندس محمد سعد مدير الادارة العمومى، والدكتور وليد شبل مدير إدارة المتابعة بالمحافظة خلال 3 أشهر، وتم إحالتهم جميعا للشئون القانونية بالمحافظة، وذلك بقطاعات الصحة والتربية والتعليم والوحدات المحلية والشئون الاجتماعية والوحدات البيطرية والتموين والشباب والرياضة.

وأكد محافظ المنوفية،على استمرار وتكثيف المتابعة وذلك من أجل أن يجد أهالى القرية والقرى المجاورة من يلبى طلباتهم واحتياجاتهم ويقدم لهم أعلى درجات الخدمه ،بجميع المصالح الحكومية.

وأشار عبد الباسط ،إلى تواصل المتابعة لجميع العاملين بالجهاز التنفيذى بجميع أنحاء المحافظة، سواء كان طبيب أو مدرس أو مهندس أو فنى أو موظف كل يعمل بالجهاز التنفيذى بجميع أنحاء المحافظة، حتى يحدث الانضباط وتأدية الخدمة الجيدة للمواطن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة