أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. تعرف على سبب رفض هند رستم بطولة "أبى فوق الشجرة" أمام العندليب

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 11:00 م
فيديو.. تعرف على سبب رفض هند رستم بطولة "أبى فوق الشجرة" أمام العندليب هند رستم
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان سمير صبرى خلال استضافته في حلقة خاصة عن هند رستم في برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه لميس الحديدي على شاشة CBC، أن هند رستم كانت ستقدم دور البطولة أمام عبد الحليم حافظ في فيلم "أبي فوق الشجرة"، ولكنها رفضت الدور وأسند إلى نادية لطفي بعدها.

وأكد صبري أن السبب الحقيقي وراء رفضها للدور كان ابنتها "بسنت"، وقال إنه تحدثت معها أثناء تصويرهما فيلم "الحلوة عزيزة"، الذي جمعه معها، عن النجاح الكبير الذي حققه فيلم "أبي فوق الشجرة" وسألها عن سبب رفضها لتقديم شخصية "فردوس" أمام عبد الحليم، لتؤكد له أنها رفضته بسبب ان ابنتها بسنت لو شاهدت الفيلم لن تكون راضية عن دورها به، كما أنه لا يليق تماما بزوجة الدكتور محمد فياض.

 

وقالت "بسنت" ابنة هند رستم خلال الحلقة، إن والدتها أصيبت بحالة اكتئاب بسبب وفاة زوحها محمد فياض، وكانت تنام معها في غرفتها الخاصة وترفض دخول غرفته بعد وفاته.

54c7343d-d32a-49c1-a32c-ac64b0a6376b
 
images
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

القاضي

امنيتها والتي من حسن حظها لم تتحقق

هند رستم قالت مرة : نفسي اعمل دور بنت تافهة , وقطعا كانت ستفشل لو عملته والسبب ان ملامح وجهها قوية وحادة واحسن لها انها ماعملتوش فهي كانت تتعامل مع مخرجين ناصحين 

عدد الردود 0

بواسطة:

القاضي

الهوى هوايا

هل تعلم ان اغنية الهوى هوايا والتي غناها عبد الحليم في فيلم ابي فوق الشجرة اغنية صعبة للغاية وليست سهلة كما نظرنا لها بسطحية ؟؟ ... الاغنية لحنها صعب ومن السهل ان يهرب منك وانت تغنيه ... الاغنية تحتاج لصوت متمكن للغاية كي يستطيع الامساك بها ... النقلات في لحنها كثيرا ما تجده على مساحات ضيقة جدا بدرجة تنرفز اي مغني يتعرض له وتجعله قد يعتذر عنه او يطلب تغييره 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة